أول ظهور إعلامي لمحمود حجازي وزوجته في ختام مهرجان الجونة السينمائي

أول صورة للعروسين بعد عقد القران - الصورة من حساب محمود حجازي على إنستغرام
أول صورة للعروسين بعد عقد القران - الصورة من حساب محمود حجازي على إنستغرام

اصطحب الفنان محمود حجازي، زوجته رنا زروق، في أول ظهور رسمي وإعلامي لهما عقب إعلان زواجهما، وذلك خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023 بدورته السادسة.

أول ظهور لمحمود حجازي وزوجته

وعبر خاصية "انستا ستوري"، على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف محمود حجازي عن صور من فعاليات الحفل الختامي، وظهرت زوجته بصحبته، التي جاءت إطلالتها باللون الأسود.

محمود حجازي يعلن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني

وفي سبتمبر الماضي، احتفل الفنان محمود حجازي، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، والعروس أمريكية من أب تونسي وأم مصرية، ونشر محمود حجازي صوراً له برفقة زوجته أثناء عقد القران وعلق قائلاًَ: "الحمد لله كتبنا الكتاب.. ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يا رب".
محمود حجازي ينشر صورة له مع زوجته عبر خاصية القصص القصيرة في إنستغرام

عروس محمود حجازي

العروس والدها تونسي أمريكي، وهو الدكتور طارق زروق، حاصل على دكتوراه في البيئة والچولوجيا، و يعمل والدها أستاذاً جامعياً في جامعه بروكلين كالدچ Brooklyn college، ووالدتها مصرية أمريكية وهي الدكتورة إيمي السيد، و حصلت والدتها على دكتوراه في الرياضيات وتعمل كأستاذة جامعية في جامعة kingsboro college.

آخر أعمال محمود حجازي

يذكر أن آخر مشاركات محمود حجازي الفنية كانت بمسلسل "الكتيبة 101" والذي عرض بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين.

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

يُذكر أن حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي تمت إقامته دون احتفالات أو سجادة حمراء كما المعتاد في المهرجانات العالمية بسبب الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة العربية، وضم مهرجان الجونة السينمائي بدورة هذا العام 90 فيلما، ويشهد حفل الختام توزيع جوائز للأفلام الفائزة في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي والتي استمرت فعالياته على مدار 8 أيام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»