أول تعليق من الوليد الحلاني على حمل شقيقته ماريتا وماذا قال عن ارتباطه عاطفياً؟

عاصي الحلاني مع عائلته- الصورة من صفحة الوليد الحلاني بـ"إنستغرام"
عاصي الحلاني مع عائلته- الصورة من صفحة الوليد الحلاني بـ"إنستغرام"

كشف الفنان الوليد الحلاني حقيقة حمل شقيقته الفنانة الشابة ماريتا من زوجها كميل أبي خليل "رئيس إدارة الإنتاج في منصة أنغامي"، وهل يعيش قصة حب أم لا، بعد الكثير من الشائعات التي طالته مؤخراً.

الوليد الحلاني يتحدث عن شقيقته

وفي لقاء مع برنامج "et بالعربي" قال الوليد الحلاني عن حمل شقيقته: "لا مش حامل حتى الآن، أنا أكتر شيء فرحت لما أتجوزت ماريتا إني سأكون خال للأطفال"، وأكمل حديثه قائلاً: "أنا كتير بحب الأطفال وهما بيحبوني، فعندما أقابل أي طفل تحدث كيمياء بينا، فأنا عندي حب كبير للأطفال".

الوليد الحلاني يتحدث عن ارتباطه عاطفياً

وبسؤاله عن ارتباطه عاطفياً في الوقت الحالي، قال الوليد الحلاني: "لا يوجد أي ارتباط عاطفي الآن، فأنا في الوقت الحالي أركز على الفن والعيلة و الصحة، والحب سيأتي في الوقت المناسب"، وتابع حديثه قائلاً: "الارتباط مسئولية كبيرة، وأنا الآن أركز على الشغل، السفر، الحفلات وإحياء الأعراس، ما عندي وقت للارتباط".
وبسؤاله عن هل لا يحب تكوين عائلة، قال الوليد الحلاني: "بالعكس أنا كتير بحب العيلة، والجواز والاستقرار، وبشوف أن المرأة هي سند الرجل والرجل هو سند المرأة، ومثلي الأعلى هو والدي ووالدتي وكيف ساندوا بعض لحد ما وصل والدي لما عليه الآن، ولكن أنا في الوقت الحالي تركيزي على الفن".

هدية الوليد الحلاني لشقيقته ماريتا بمناسبة زفافها

وكان قد شارك الفنان اللبناني الوليد الحلاني شقيقته ماريتا الحلاني فرحتها بحفل زفافها بطريقة مميزة حيث قدم الوليد خلال حفل الزفاف أغنية خاصة لشقيقته بهذه المناسبة وهي بعنوان "زفوا القمر يا أهل الدار" من كلمات وألحان سليم عساف، وغلب على الأغنية الطابع السريع والمميز بينما ظهرت ماريتا وزوجها كميل أبي خليل سعيدين جداً بالأغنية وتراقصا عليها بسعادة وفرح.

اقرأ المزيد.. شاهد بالفيديو.. ماهي هدية الوليد الحلاني لشقيقته ماريتا الحلاني؟

وأقامت ماريتا الحلاني حفل زفافها وسط أجواء مميزة، وكانت ماريتا قد قامت بعقد قرانها في أبو ظبي وقامت قبل ذلك بإقامة حفل حناء في مسقط رأسها الحلانية بمنطقة البقاع اللبنانية وقبله حفل وداع العزوبية وسط أجواء مميزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»