بالفيديو والصور: أبطال فيلم "هجان" يتحدثون ل "سيدتي" خلال عرضه الأول بالرياض

فريق فيلم هجان
فريق فيلم هجان
تولين بربود
تولين بربود
محمد هلال وعزام النمر ورايدمحمد الضيوفي وماجد زهير سمان على السجادة الحمراء
محمد هلال وعزام النمر ورايدمحمد الضيوفي وماجد زهير سمان على السجادة الحمراء
فريق فيلم هجان
تولين بربود
محمد هلال وعزام النمر ورايدمحمد الضيوفي وماجد زهير سمان على السجادة الحمراء
3 صور

بحضور أبطال العمل عرض أمس الأحد في موفي سينما في البوليفارد ستي العرض الأول لفيلم "هجان"، وتدور أحداثه حول قصة الصبي "مطر" الذي يعيش رحلة استكشاف من منطلق شغفه بالإبل، ويواجه صراعاً من أجل الحرية والحقيقة، عندما يجد نفسه في عالم سباقات الهجن دون قصد، وعليه أن يبذل كل ما في وسعه من أجل البقاء، وهو من بطولة الفنانين عبد المحسن النمر وإبراهيم الحساوي ومحمد الزهراني وعمر العطوي والشيماء طيب وعزام النمر وتولين بربود ومحمد هلال، سيدتي التقت بأبطال العمل وكان معهم هذا الحوار:

شخصيه واثقة جداً بنفسها

بداية تحدث الفنان عزام النمر عن دوره في الفيلم وقال: أجسد دور "غانم " الأخ الأكبر ل "مطر" بطل الفيلم وأقدم النصيحة لشقيقي الأصغر في ظل غياب والدي ووالدتي، وشخصية "غانم" هي شخصيه واثقة جداً بنفسها يشعر بأنه ورث الأمجاد أباً عن جد، ويشعر بداخله إنه بطل و يحب الشعر والفلكلور، وهذه شخصيه "غانم" باختصار.
وعن سؤاله هل هنالك ترابط أو علاقة بالفيلم الذي يتحدث عن الإبل وعام الإبل الذي أطلقته وزارة الثقافة هذا العام قال النمر: الفيلم صوّر من فترة ولم يكن هنالك تنسيق سابق، ولكن إن شاء الله الحظ يكون حليفنا بهذا الترابط وأتمنى يساهم بشكل فاعل بأن يجد الفيلم رواجاً على شباك التذاكر ويسعد الجمهور.
وعن جديده قال: لازلت أحتفل ب "هجان" وانتهيت منذ فترة من تصوير مسلسل "الشرار" وإن شاء الله سيعرض قريباً، وهنالك أعمال جديدة سأكشف عنها في وقتها.

تجربة جميلة ومن أمتع التجارب

فيما حمّست الفنانة تولين بربود متابعيها عن دورها ب فيلم "هجان" وقالت: أقدم دوراً غريباً جداً قد لا يشعر أو يلاحظه أحد إلا في النهاية، ومن يركز بالأحداث قد يكشف شخصيتي، لا أستطيع أن أكشف تفاصيل أكثر حتى لا أحرق العمل ولكن أدعو الجميع لمشاهدته.
وعن رأيها بهذه التجربة قالت تولين : تجربة جداً جميلة ومن أمتع التجارب التي خضتها في حياتي، وعن جديدها لمّحت أنها بصدد تصوير عمل جديد لكنها لم تكشف عن ملامح العمل.

قصة لم يسبق طرحها

فيما قال الفنان محمد هلال: أجسد شخصية "صالح " مساعد الفنان عبد المحسن النمر الذي يجسد دور "جاسر" واعترف قائلاً : دوري جسدته بمساعدة الفنان عبد المحسن النمر الذي ساعدني وساندني وكذلك بقيه الشباب، واستطعنا أن نخرج بعمل بهذه القوة والإتقان والحمد لله خرجنا بفيلم سيسعد الجميع خاصة أن الفيلم يتناول قصة جديدة لم يسبق طرحها وهي سباقات الهجن لم نرها في السينما وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع.
وعن الصعوبات التي واجهها قال هلال : الصعوبة كانت بإتقان اللهجة لأني
من سكان جدة واللهجة المطلوبة للهجة أهل تبوك والمصطلحات الخاصة بالهجن أيضاً لم أكن أعرفها، ومع تعاون طاقم العمل الحمدلله استطعنا أن نتجاوز جميع الصعوبات، كذلك الأجواء التي صورنا بها و الطقس كان بارداً والتصوير في صحراء.
وعن جديده قال: أجهز لفيلمين قصيرين، وأحد هذه الأفلام أجسد شخصية مدرب كرة قدم مصري، كذلك أجهز لمسلسل قادم بالإضافة ألى أنني أقدم كل خميس استاند أب كوميدي بمفردي ومعي الفنان إبراهيم الحجاج .

أول تجربة لي بالتمثيل

وفي أول تجربة له بالتمثيل تحدث الفنان رايد محمد الضيوفي العطوي قائلاً: أجسد ب " هجان" دور معلق للهجن المشاركة والحمد لله وفقنا الله في هذا الفيلم الذي حقق نجاحات من قبل أن يعرض بصالات السينما في 18يناير، وجاء الفيلم تزامناً مع عام الإبل الذي يصادف انطلاق هذا المسمى في 2024 و احتفاء بموروثنا وأصالتنا وتراثنا ونحن نعتز بذلك وتربينا عليه وهو تراثنا ورياضتنا ومن يومياتنا، الفيلم حقق أصداءً جميلة بكندا ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
واختتم رايد قائلاً : أشكر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود داعم الشباب الطامح السعودي وداعم جميع الرياضات و مجال السينما السعودية وجميع المجالات، وهذا جعل السعودي أينما تواجد أبدع.
وأخيراً أقول فيلم "هجان" ينتظركم في دور السينما ب تاريخ 18 يناير وإن شاء الله ينال إعجاب الجماهير خاصة وأنه أول عمل يتحدث عن الإبل وإن شاء الله أقدم أعمال أخرى ولي الشرف أن أشارك في الأفلام السعودية.

فيلم "هجان" صنع بحب وبشغف

وتحدث ماجد زهير سمان رئيس قسم السينما في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، "إثراء" ومنتج فيلم "هجان" عن الصعوبات التي واجهتهم بالتصوير وقال :من أصعب الأمور بالتصوير تعاملنا مع حيوانات وبالأخص الإبل لأنها من الحيوانات المزاجية وصعبة التعامل لكن الحمدلله استطعنا أن نتجاوز ذلك، وكذلك وقت تصوير الفيلم كان الطقس بارداً لكن الحمدلله كما شاهدتم، الفيلم صنع بحب والجميع عمل بحب وبشغف وقدمنا معلومة عن الإبل قد لا يكون الجميع يعرفها ونتمنى أن يكون النجاح حليفنا.
وعن جديده قال سمان: الآن نحن في استراحة لعدة أشهر وسنبدأ بتصوير فيلم جديد سيرى النور في نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل وسنركز على الفكرة بأن تكون متعلقة بالإرث السعودي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»