بعد طرح البرومو التشويقي له.. كيف ظهر أبطال فيلم "أنف وثلاث عيون"؟ 

صبا مبارك- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
"أنف وثلاث عيون" من الأفلام المنتظر عرضها في دور السينما خلال الأيام المقبلة، حيث يتم عرضه في مصر يوم 31 يناير، بينما سيُعرض في دول الخليج العربي والشام يوم 8 فبراير، والمغرب العربي يوم 14 فبراير.
الفيلم من بطولة النجوم: ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.

صبا مبارك تروج لفيلم "أنف وثلاث عيون"


حرصت الفنانة صبا مبارك، إحدى بطلات العمل على الترويج له، من خلال نشر البرومو التشويقي له عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" معلقة: "الغريزة، العقل ولا القلب؟.. الإعلان الرسمي لفيلم أنف وثلاث عيون عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.. يوم 31 يناير في جميع دور العرض في مصر دول الخليج والشام يوم ٨ فبراير".

ملامح من شخصيات الفيلم

يبدأ البرومو التشويقي بمونولوج درامي مؤثر لدكتور "هاشم"، وهو الشخصية التي سوف يؤديها الفنان ظافر العابدين حول طبيعة الاستسلام ودوافعه؛ مستعرضاً لنا شخصية هاشم القلقة وصراعه الذاتي لاتخاذ قرارات يمكنها أن تغيّر حياته بالكامل، أو تُعرّضه لخسائر لا يمكن تعويضها.
ثم تنتقل مشاهد البرومو بسلاسة بين بطلات الفيلم وضيفة شرفه، فنشهد "روبا"، سلمى أبو ضيف، الشابة البريئة المليئة بالحيوية، ثم "أمينة"، الفنانة أمينة خليل، ضيفة شرف الفيلم، والتي تبدو شديدة التعلق بهاشم، وننتهي إلى مناقشة مثيرة بين هاشم وطبيبته النفسية "عالية"، صبا مارك، حيث نكتشف أنه يعاني كابوساً مستمراً يؤرقه ويستعصى عليه تفسيره.
اقرأ المزيد.. أفلام سعودية منتظر عرضها في دور السينما.. إليكم تفاصيلها

مشاركة فيلم "أنف وثلاث عيون" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

شهد فيلم أنف وثلاث عيون عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة. وتدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة "روبا"، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»