Joy Awards 2024: هكذا عاشت ستيفاني عطا الله لحظة فوز مسلسل كريستال بجائزة المسلسل المفضل

ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام
ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام

عبّرت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله عن سعادتها الكبيرة لفوز مسلسل "كريستال" بجائزة المسلسل المفضل في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024.

ستيفاني عطا الله: شكراً لحبكم

نشرت ستيفاني عطا الله مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهرت من خلاله وهي تتابع حفل جوائز Joy Awards 2024 في المنزل كونها لم تحضر الحفل بسبب ظروف خاصة لم تكشف عنها، ولكنها وثقت تفاعلها مع لحظة فوز المسلسل حفل صناع الترفيه بجائزة المسلسل المفضل وقالت في تعليقها على الفيديو: "ما كنت قادرة كون موجودة بالحفل الليلة لكن كبر قلبي عند فوز كريستال بجائزة أفضل مسلسل. شكرًا لحبكم لنا. الحمدلله... شكرًا للسعودية وللجوي اوردز".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ستيفاني عطا الله مع الفيديو وقدموا لها ولفريق العمل التهاني بفوز مسلسل كريستال بالجائزة متمنين لهم التوفيق بالأعمال القادمة.
للمزيد من التفاصيل.. Joy Awards 2024: منى واصف تغلبها دموعها لحظة تسلمها جائزة الإنجاز مدى الحياة


لمعلومات اكثر.. Joy Awards 2024.. أصالة تستعيد لحظات صلحها مع أنغام وتشاركها الجائزة

أيمن زيدان وسعاد عبد الله يقدمان الجائزة

وقدم جائزة المسلسل المفضل في حفل صناع الترفيه كل من النجمين القديرين أيمن زيدان وسعاد عبد الله حيث أكد أيمن زيدان أن فوز المسلسل هو جائزة لكل صناعه خلف الكاميرا أو أمام الكاميرا، حيث تسلم الجائزة منتج العمل وكذلك النجمين محمود نصر وباميلا الكيك اللذين شكروا كل من صوّت للعمل وعبروا عن فرحتهم الكبيرة بالجائزة والمهرجان.

وتنافس مسلسل كريستال على جائزة المسلسل المفضل مع مسلسلات "بروحهم في البيت"، "أمر إخلاء"، و"ملح وسمرة".

حفل صناع الترفيه

أُقيم حفل صناع الترفيه أمس في الرياض بالمملكة العربية السعودية وسط حضور كثيف من نجوم الوطن العربي والعالم من بينهم: نيكول سابا، راغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد النجوم العالميين، من بينهم: سلمان خان المتوّج بجائزة شخصية العام 2022، ونجمة هوليوود إيفا لونغوريا.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»