فرشاة وألوان.. إلهام الفضالة تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل "بعد غيابك عني"

إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

"بعد غيابك عني" هو اسم المسلسل الذي تخوض به الفنانة إلهام الفضالة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل؛ حيث أعلنت خلال الأيام الماضية، عن بدء تصوير مشاهدها بهذا العمل، الذي يجمعها بكوكبة من نجوم الخليج، وهم: تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، شهد سلمان وآخرون، ومن تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

إلهام الفضالة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "بعد غيابك عني"


وكشفت الفنانة إلهام الفضالة عن اسم شخصيتها في المسلسل؛ إذ تقدم شخصية سيدة تُدعى "شاهة" وهي مولعة بالرسم والتلوين، وتبيّن ذلك الأمر من الصورة التي نشرتها عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والتي ظهرت من خلالها بملابس شخصيتها وهي ممسكة فرشاة للرسم؛ معلقة: "شخصية شاهة في مسلسل بعد غيابك عني.. رمضان 2024".

خط درامي يجمع بين إلهام الفضالة وتركي اليوسف

ومن قبلُ، كشفت النجمة إلهام الفضالة، عن وجود خط درامي يجمعها بالفنان السعودي تركي اليوسف؛ حيث نشرت صورة تجمعهما عبْر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" من كواليس المسلسل؛ معلقة: "عائلة شاهة وعبدالله".
وتأكيداً على هذا الخط الدرامي، جاء تعليق الفنانة الشابة ملك أبوزيد، والتي تشارك في المسلسل، على صورة إلهام الفضالة؛ كاشفاً عن هذا الأمر: "أحلى وأحن شاهة بالدنيا.. أموووت عليكِ وعلى بابا عبدالله".

جدير بالذكر، أن النجمة إلهام الفضالة كان لها حضور مميز ومختلف في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل "النون وما يعلمون". وضم المسلسل عدداً من النجوم، هم: شهاب جوهر، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، وآخرون. والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن الأشكناني، ومن إخراج حمد البدري.
ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول "فجر" إلهام الفضالة، التي تحمل بداخلها كراهية شديدة تجاه أشقائها بسبب ما لاقته طوال حياتها وهي صغيرة من قهر وانتقام. وخلال الأحداث يحاول شقيقها "براك" شهاب جوهر، جمع أسرته، وتهدئة الأوضاع، وإصلاح ما يمكن إصلاحه

اقرأ المزيد.. إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي.. خليط من الحب والأنانية

خواتي غناتي عمل درامي منتظر لـ إلهام الفضالة

انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي"، مع المخرج سائد هواري، والمُقرر عرضه قريباً، والذي ستُجسد فيه دور "غيداء". ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم.
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل، كلٌ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان. العمل من تأليف جميلة جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»