فيديو.. قصي خولي يتلقى العزاء بوالده وباسل خياط وقيس الشيخ نجيب في مقدمة الحاضرين

قصي خولي- الصورة من حسابه على فيسبوك
قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك

تلقى النجم السوري قصي خولي العزاء بوالده الصحافي والكاتب الراحل عميد خولي في دبي بالإمارات العربية، وسط حضور عدد من نجوم سورية والوطن العربي، الذي بادروا لتقديم واجب العزاء لقصي.

وظهر قصي في مقاطع فيديو من العزاء، حيث كان يستقبل المعزين الذي توافدوا للوقوف معه في محنته.

باسل خياط وقيس الشيخ نجيب أول الحاضرين

ونشر الحساب الرسمي لـ "ET بالعربي" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو يُظهر توافد النجوم لتقديم واجب العزاء للنجم السوري قصي خولي، وفي مقدمتهم كل من النجوم باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، طلال مارديني، رواد عليو، وغيرهم.

وكان قصي خولي قد تلقى العزاء بوالده الراحل عقب الدفن في طرطوس، غرب سورية، حيث سارع عدد من النجوم لتقديم العزاء هناك، وفي مقدمتهم نضال نجم، مصطفى الخاني، جيني إسبر، وآخرون.

بينما ظهر قصي وهو يتلقى العزاء من صديقه النجم السوري تيم حسن عبر الهاتف.

للمزيد من المعلومات.. قصي خولي ينعى والده برسالة مؤثرة: ترجل عميدنا وفارسنا وحبيبنا


لتفاصيل أكثر.. قيس الشيخ نجيب بطل "الخائن" يحيي ذكرى رحيل والده بصورة من الطفولة

عميد خولي توفي بعد معاناة مع المرض

وتوفي عميد خولي، والد النجم السوري قصي خولي، قبل حوالي خمسة عشر يوماً، بعد معاناة مع مرض مزمن في أحد مستشفيات مدينة طرطوس، ونعَت وزارة الإعلام السورية واتحاد الصحفيين السوريين الكاتب والصحافي الراحل عميد خولي، والد النجم السوري قصي خولي؛ حيث نشرت وزارة الإعلام خبر وفاة عميد خولي عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس- تويتر سابقاً"، وقالت: "وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين ينعيان الإعلامي القدير عميد خولي".

كما نعت نقابة الفنانين السوريين الإعلامي الراحل عميد خولي، وقدمت التعازي لقصي، وقالت النقابة في تعليق نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعازينا القلبية للزميل الفنان قصي خولي بوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي، ليكن ذكره مؤبداً، إنا لله وإنا إليه راجعون".

الإعلامي الراحل عميد خولي كان صاحب مسيرة مهنية طويلة ومميزة، وشَغَل خولي منصب نائب رئيس اتحاد الصحفيين في سورية، وكان واحداً من أبرز الإعلاميين منذ السبعينات؛ حيث كان نائباً لرئيس تحرير صحيفة البعث، ثم كُلف رئيساً لتحرير صحيفة تشرين، وبعد ذلك رئيساً لتحرير صحيفة الثورة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»