احتفالاً بمهرجان فبراير الكويت.. نخبة من النجوم في ضيافة سالم الهندي بالكويت

سالم الهندي- ومحمد عبده -الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
سالم الهندي- ومحمد عبده -الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام

دعا سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا‬ ميوزك، عدداً من نجوم الفن والملحنين، وفي مقدمتهم الفنان محمد عبده؛ الذي سيحيي أولى حفلات فبراير الكويت اليوم الخميس، في الكويت، وكتب على الصورة: "احتفالاً بمهرجان فبراير الكويت‬ 2024، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا‬ ميوزك سالم الهندي‬ يجمع نجوم الفن في منزله على مأدبة الغداء، على شرف فنان العرب محمد عبده، بحضور الفنانين عبدالله الرويشد ونبيل شعيل ومطرف المطرف ومساعد البلوشي والملحن أنور عبدالله".

مهرجان فبراير الكويت

ويضم مهرجان فبراير الكويت 2024 عدداً من الفنانين، حيث ستكون البداية مع الفنان محمد عبده اليوم، وبعدها الفنانة نوال الكويتية، ومطرف المطرف، والفنانة أنغام، وفؤاد عبد الواحد، والفنان ماجد المهندس، والفنانة أصالة، وأحمد سعد، والفنان نبيل شعيل، وفرقة ميامي، والختام مع الفنان عبد الله الرويشد.

سالم الهندي في سطور

سالم الهندي هو رجل أعمال كويتي، والمدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة، ولد في الكويت، بدأ العمل في شركة روتانا أوائل التسعينيات، نظم العديد من الحفلات في الكويت والمملكة المتحدة، أسهم في انضمام الكثير من النجوم أمثال عمرو دياب إلى الشركة، كانت له خلافات مع أصالة نصري، أنغام، أمل حجازي. يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، في يوليو 2019 عيّنه تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، نائباً للجنة الفنية في هيئة الثقافة، وذلك بشكل مستقلّ عن عمله كرئيس تنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وفي حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" العالمية، العام الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض، نال الهندي جائزة صنّاع الترفيه الفخرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"