تفاصيل إعلان هشام جمال تقديمه عملاً فنياً يتناول حياة محمود الخطيب

هشام جمال ومحمود الخطيب - الصورة من حساب هشام جمال على "إنستغرام"
أعلن الفنان هشام جمال عن تفاصيل عمله الفني الذي يعمل عليه خلال الفترة الحالية، والذي يتناول السيرة الذاتية للاعب كرة القدم المصري السابق ورئيس النادي الأهلي الحالي؛ محمود الخطيب.

هشام جمال: العمل سيكون سيرة ذاتية عن محمود الخطيب وسيُقدم بشكل درامي

ومن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد"، أكد الفنان هشام جمال أن العمل القادم سيتناول السيرة الذاتية للاعب كرة القدم محمود الخطيب، ويجري العمل على هذا المشروع الفني منذ شهور، وبأنه لن يكون وثائقياً، ولكنْ هو عملٌ فنيٌ دراميٌ.
وخلال حديثه، لم يوضح الفنان هشام جمال هل سيكون العمل الفني فيلماً سينمائياً أم مسلسلاً تلفزيونياً؟! مضيفاً أنه يتمنى أن يكون على قدر مسؤولية تقديم عمل فني عن المسيرة الكروية للأسطورة محمود الخطيب، وأن يتناول العمل الفني مشواره الرياضي وحياته الشخصية منذ طفولته وحتى الاعتزال.

هشام جمال يطرح آخر أعماله الفنية والذي جمعه بـ ليلى أحمد زاهر

يُذكر أن الفنان هشام جمال طرح خلال الفترة الماضية أحدث أعماله الفنية؛ وهي أغنية "أمور بسيطة"، والتي جمعته بخطيبته الفنانة ليلى أحمد زاهر، وكانت الأغنية قد تصدرت موقع "يوتيوب" فور إصدارها؛ حيث حققت مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من عرضها.

ولم تكن أغنية "أمور بسيطة" هي العمل الفني الأول الذي يجمع بين الفنان هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر، فقد تعاونا من قبل؛ من خلال أغنية "كلمة أخيرة"، والتي غنتها الفنانة ليلى أحمد زاهر وأخرج "الفيديو كليب" الخاص بالأغنية الفنان هشام جمال، وقد لاقت الأغنية نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».