بالفيديو والصور: في آخر حفلات موسم الرياض.. مي فاروق تقدم الطرب الأصيل بصورة مختلفة

مي فاروق -الصورة من المركز  الاعلامي ل شركة بنش مارك
مي فاروق -الصورة من المركز الاعلامي ل شركة بنش مارك
مي فاروق -الصورة من المركز الاعلامي ل شركة بنش مارك
مي فاروق -الصورة من المركز الاعلامي ل شركة بنش مارك
مي فاروق -الصورة من المركز  الاعلامي ل شركة بنش مارك
مي فاروق -الصورة من المركز الاعلامي ل شركة بنش مارك
2 صور

في آخر حفل بموسم الرياض أقيم على مسرح أبوبكر سالم في الرياض في بوليفارد سيتي، وبتنظيم من شركة بنش مارك، وإشراف الهيئة العامة للترفيه، قدّمت ليلة مميزة مع الفنانة مي فاروق، وبقيادة المايسترو هاني فرحات، وبمشاركة الموزعين الموسيقيين: علي فتح الله، وتميم، ومحمد العشي، وفهد، والنابلسي. حفل عبارة عن ريمكس الطرب الأصيل، بدأ الحفل بغناء أحمد، من أصحاب الهمم، الذي لبى نداءه المستشار تركي آل الشيخ للحضور والغناء بالموسم. ثم بدأت بدعم للمواهب الصغيرة الصاعدة، والتي بدأت بـ يارا وسارا؛ حيث أديتا أغنية "بتناديني تاني ليه". وجاء بعدهما كريم حراجي وحسن شعبان وغنيا "الحب اللي كان". وغنى آدم "عالي جرى".

الفنانة مي فاروق

وعلى أنغام "ضحك ولعب" ابتدأت الفقرة الثانية بتقديم الفنانة مي فاروق، التي صعدت إلى المسرح على أنغام أغنية "يخونوه" للراحل عبدالحليم حافظ، بتوزيع جديد بقيادة المايسترو هاني فرحات.
ثم وجهت كلامها للجمهور قائلة: "انتوا ما عرفتوني ولا إيه شكلي متغير، فكرة الحفلة مختلفة اليوم وأوعدكم بليلة مميزة وتنال على إعجابكم". وطلبت منهم أن يكونوا متحمسين. وقد شارك في الحفل 4 من الـ DJ وكانت البداية مع DJ علي فتح الله بأربع أغانٍ من روائع الطرب الأصيل بصوت الفنانة مي، منها: حب إيه، وكل ما أقول التوبة، وسيرة الحب، ثم تبعه DJ نابلسي، الذي قدّم مجموعة من الأغاني التي شهدت تفاعلاً كبيراً، منها: أغنية موعود، وقال إيه بيسألوني، وألف ليلة وليلة، يا قلبي يا خالي، أول مرة تحب. ثم جاء بعده DJ تميم الذي لاقى تفاعلاً على أغنية "حرّمت أحبك" الراحلة وردة، وفكروني للراحلة أم كلثوم، وحاجة غريبة، وأكذب عليك، وحيرت قلبي معاك. واختتم الفقرة الـDJ فهد، بأغنية "سواح".
أكملت الفنانة مي فاروق الفقرة الأخيرة بتقديم أغنية "إنت عمري" لكوكب الشرق من دون إيقاعات الـ DJ رغبة للجمهور. وتفاعل معها الجمهور وغنى معها، وكذلك غنى الجمهور معها أغنية ألف ليلة وليلة، وأغنية أمل. واختتمت الحفلة بأغنيه الراحلة أم كلثوم الأطلال.

المؤتمر الصحفي

وقالت مي فاروق خلال المؤتمر: "اليوم قدمنا الطرب الأصيل بطريقة أصيلة وحديثة قريبة من الشباب؛ لننقل لهم الروائع الخالدة بطريقة جديدة للأجيال الجديدة". كان الجمهور متفاعلاً ومتحمساً. واختارت ان تظهر بـ لوك جديد متواكب مع الجمهور، وثمّنت حضور المستشار لبروفات حفلها وتقديره للفن، وكذلك عبّرت عن سعادتها لحضور مواهب بأول فقرات الحفل، وقالت: نحن ندعم المواهب وسعيدون بهم. كذلك عبّرت عن سعادتها لتصدُّر حفلها الترند الثاني بالسعودية والسادس عالمياً.
يُذكر أن الحفل شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من محبي الفن الأصيل والموسيقى الحديثة، كما تميزت أجواء المسرح بالديكورات على طريقة الدمج بين الأثار المصرية والحداثة بالإضاءة والألوان والجرافيك المميز، وكان المستشار تركي آل الشيخ قد قام بزيارة بروفات اليوم الأخير؛ مؤكداً على تعليماته، ومطلعاً على تفاصيل الحفل الأخيرة، التي استغرقت التجهيزات لها 3 ليالٍ و6 بروفات اعتمدتها شركة بنش مارك؛ لتقديم حفل يجمع بين الطرب الأصيل والموسيقى الحديثة على مسرح أبوبكر سالم في الرياض بوليفارد سيتي.

 


شاهد ايضا: بالفيديو.. بروفات مي فاروق لآخر حفل بموسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بفن أصيل وعصري