فايا يونان تتصدر الترند في مسلسل "تاج".. وما قصة الصورة التي جمعتها بابنة أختها؟

فايا يونان وابنة أختها- الصورة من حسابها على إنستغرام
فايا يونان وابنة أختها- الصورة من حسابها على إنستغرام

منذ أطلت الفنانة السورية فايا يونان في الحلقة الأولى من مسلسل "تاج" الذي يعرض في شهر رمضان، وهي تحصد الثناء والانطباعات الجيدة على أدائها العفوي والمتمكن.
هذا إلى جانب ملامحها الجميلة التي حظيت بالإعجاب. وتلعب فايا دور البطولة إلى جانب النجمين تيم حسن وبسام كوسا. وتظهر بدور نوران المتزوجة من تاج (تيم حسن) ولديهما ابنة.
ويقع بينهما الانفصال ليبدأ بينهما النزاع حول حضانة ابنتهما سلمى بعد زواج والدتها نوران من رياض (بسام كوسا) الملقب بالخياط الذي يحاول إيهام الجميع بأن تاج خائن ويتعامل مع الفرنسيين لتشويه صورته.

فايا يونان تشكل ثنائية جميلة مع تيم حسن

وجاءت التعليقات أن فايا يونان تشكل ثنائية جميلة مع تيم. وإن كانت هذه تجربة فايا التمثيلية الأولى، ولكن العديد اعتبروا أنها تجيد التمثيل لدرجة الاحتراف الذي يظهر تباعاً في الحلقات التي عرضت إلى الآن.

صورة فايا يونان وابنة أختها

وبطريقة طريفة، نشرت على ستوري حسابها على إنستغرام فايا صورة تجمعها بابنة أختها وهي تحتضنها وهما تشاهدان معاً مشهداً من المسلسل وتدلها إلى ابنتها في المشهد. وعلقت على الصورة مازحة قائلة:" عمحضّر بنت اختي المشهد يلي جبت فيه هدايا لبنتي بالمسلسل مشان تتجاكروهي مصدومة مش فاهمة كيف جبت هدايا لطفلة ثانية..." وتختم قائلة:"هل أنا شريرة؟".

 

فايا يونان وابنة أختها- الصورة على ستوري حسابها على إنستغرام

فايا يونان وابنة أختها- الصورة على ستوري حسابها على إنستغرام

المطربة فايا يونان

وتتمتع فايا يونان بصوت جميل وهي آتية من عالم الغناء وتملك بالإضافة للجنسية السورية الجنسية السويدية. إذ انتقلت وعائلتها إلى السويد بعمر الحادية عشرة من عمرها ثم انتقلت إلى اسكتلندا لمتابعة دراستها بمجال العلوم الاجتماعية والاقتصاد.
لديها ألبومان غنائيان. الأول بعنوان «بيناتنا في بحر» ويحتوي على تسع أغاني والثاني بعنوان "حكايا القلب" ويحتوي على ثماني أغنيات. بالإضافة إلى عدد من الأغاني المنفردة. كما وغنت شارة مسلسل "شبابيك". وأحيت العديد من الحفلات والمهرجانات منها مهرجان قرطاج.
ولفتت الأنظار بأغنية "بنلف نلف" خلال افتتاحها مهرجان الجونة السينمائي في العام 2019 تكريماً للعديد من مشاهير الفن الراحل والتي كتبها ولحنها بليغ حمدي رثاءً لعبد الحليم حافظ وغنتها سميرة سعيد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»