بالفيديو.. عاصي الحلاني يحتفل بيوم ميلاد ابنته دانا وهكذا كانت الأجواء

عاصي الحلاني- الصورة من حسابه على إنستغرام
عاصي الحلاني- الصورة من حسابه على إنستغرام
"هيدي جمعتنا الحلوه بعيد ميلاد حبيبة عمري دانا"، بهذه العبارة علّق الفنان عاصي الحلاني على الفيديو الذي نشره على حسابه على إنستغرام، احتفالاً بيوم ميلاد ابنته دانا.
وعلى وقع أغنيته "طل الملك"، أطلّ عاصي الحلاني في الفيديو مع أفراد عائلته: زوجته كوليت وابنته دانا وابنه الوليد وكميل أبي خليل زوج ماريتا التي غابت عن المناسبة ربما لانشغالها بتصوير أو سفر أو تكون معهم ولم تظهر في الصورة، في وقت ظهر زوجها في طرف الصورة.

لقطات عفوية على السلم الكهربائي

وقد بدا الجميع سعيداً في لقطات عفوية على السلم الكهربائي وهم متجهون إلى أحد الأمكنة للاحتفال بيوم ميلاد دانا. ويعرف عن الفنان عاصي الحلاني مدى تعلقه بأسرته ويشارك دائماً لحظاته العائلية السعيدة مع جمهوره سواء بالصور والفيديوهات أو التعليقات، تماماً كما وصف "جمعتهم العائلية بالحلوة" وفق تعليقه على الفيديو.

دانا الحلاني تشكر متابعيها

كذلك نشرت دانا صورة على حسابها على إنستغرام وعلقت عليها شاكرة متابعيها على أمنياتهم الجميلة بمناسبة يوم ميلادها قائلة:" A big thank you for the lovely birthday messages". وظهرت بالصورة بمفردها وهي تقطع قالب الحلوى وسط باقات من الورود.
وقد اختارت دانا الحلاني مجالاً بعيد عن الفن وتحديداً في عالم الطبخ. وتخصصت في هذا المجال في باريس. وتضم صفحتها على إنستغرام فيديوهات تقوم من خلالها بتعليم الطبخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».