محمد العمروسى يخضع لقسطرة في القلب وعروسه مي فاروق تكشف التفاصيل

حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي - الصورة من الصفحة الرسمية لمي فاروق على الفيس بوك
حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي - الصورة من الصفحة الرسمية لمي فاروق على الفيس بوك

كشف المتحدث باسم الفنان محمد العمروسي، عن تعرضه لأزمة قلبية اليوم الأحد، وخضوعه لجراحة قسطرة عاجلة في القلب لتركيب دعامة، وطمأنت المطربة مي فاروق الجميع مؤكدة أن خطيبها حالته مستقرة، وأشارت نقابة المهن التمثيلية إلى احتمال مغادرة العمروسي المستشفى في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين.

أدمن حساب محمد العمروسي أعلن الخبر عبر حسابه على موقع الفيس بوك قائلا: بعد تعرضه لأزمة قلبية أجرى النجم محمد العروسي عملية قسطرة بالقلب، ونطمئن جمهوره على صحته، مطالبين بالدعاء له بالشفاء العاجل في هذا الشهر الكريم.

شاهدي المزيد: بالفيديو.. معلومات لا تعرفها عن محمد العمروسي خطيب مي فاروق

وطمأنت الفنانة مي فاروق جمهورها على الحالة الصحية لخطيبها الفنان محمد العمروسي، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك صورة لها رفقة محمد العمروسي، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله اللي لطف ودبر وقدر، ألف حمد وشكر لله ربنا بيحبك حب كبير يا حبيبي، تجربة صعبة عليا وخضة شديدة، لكن لطف الله دائما سابق حمد الله على سلامتك، يا رب ما أشوفش فيك أي شر، ويبعد عنك كل سوء وكل عين، وكل حقد.

وتابعت: أزمة وعدت يا حبيبي، ونرجع أحسن وأقوى، ربنا يخليك ليا وما تشوف أي مكروه، ربنا فعلا قبل ما يبلي بيدبر.

ويخوض الفنان محمد العمروسي السباق الرمضاني الجاري بمسلسل المعلم، بجانب: الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن المطربة مي فاروق احتفلت بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي يوم 7 يناير الماضي في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين، وقامت مي فاروق بنشر عدة مقاطع فيديو من تجهيزات الحفل، بينما نشر العريس مقطع فيديو للحظة ارتداء خاتم الخطوبة واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطري محمود العسيلي بأغنية "إحساسك إيه".

وشارك محمد العمروسي مع عدد من أصدقائه والجهة المشرفة على تنظيم الحفل صورا رومانسية له برفقة مي فاروق، أظهرت لحظات تبادل دبل الخطوبة، وتقطيع التورتة في أجواء مبهجة.

أول تعليق من مي فاروق بعد إعلان خطوبتها

وتقدمت الفنانة مي فاروق بالشكر الكبير لكل من قدم لها التهنئة بمناسبة خطبتها من الفنان محمد العمروسي، موجهة تحية المحبة والاحترام لهم جميعاً وخصوصاً في ظل التهاني الكثيفة التي تلقتها من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

مي فاروق: شكراً من قلبي لكل تهنئة وصلتني

ونشرت مي فاروق صورة تجمعها بخطيبها محمد العمروسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) وتقدمت بالشكر لكل من هنأها بخطبتها وقالت في تعليقها: "شكراً من كل قلبي لكل تهنئة وصلتلي على خطوبتنا شكراً لحبكم واحترامكم وتقديركم دائماً فرحتكم بينا كبيرة عندي مفرحاني.. دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وأن يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم.. بحبكم جدااااااا ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».