حبيب الحبيب: سأسمح لابني بدخول الفن.. وهذه أسباب ضعف الأعمال الكوميدية برمضان 2024

حبيب الحبيب -الصورة  من حسابه على منصة إكس
حبيب الحبيب -الصورة من حسابه على منصة إكس

الفنان حبيب الحبيب عند ظهوره ضيفاً في برنامج "عينك على مين؟" الذي يُعرض على قناة sbc، وعند سؤاله من قبل المذيع هل يقبل أن يدخل ابنه المجال الفني عندما يكبر؛ أجاب: "بكل ثقة: نعم"، وقال: "لن أمنع ابني حمد من دخول المجال الفني". وعندما سأله المذيع عن التخصص هل سيوجهه إلى الكوميديا مثل والده؟ أجاب حبيب: "سأترك له الخيار؛ ليختار ما يناسبه".
ثم ظهرت على الشاشة صورة حبيب، وهو بسن السادسة في طفولته، وسأله المذيع ماذا كنت تتمنى أن تكون بهذا العمر طبيباً أم طياراً أم مهندساً؟ فأجابه حبيب قائلاً: "هذه الصورة وُضعت في ملفي المدرسي، وكنت أتمنى أن أكون حبيباً بقلوب من حولي وأن أكون ممثلاً؛ لأنني منذ دخول للمدرسة كنت نشيطاً ومتفاعلاً بالنشاطات الإذاعية والمسرحية، وأحبها كثيراً، وكذلك كنت معروفاً بين أفراد أسرتي بموهبة التقليد ولدي موهبة التمثيل منذ صغري".

أسباب ضعف الأعمال الكوميدية برمضان 2024

وعندما سأله المذيع عن سبب ضعف الأعمال الكوميدية، وكذلك الدرامية برمضان 2024؛ أجاب حبيب الحبيب : "ضعف الأعمال الكوميدية في رمضان الحالي شح النصوص، وندرة الأفكار، وهو ما نواجهه بكل عام. يُقال لنا هذا العام ليس جيداً كالعام الذي سبقه، ونحن نجتهد لنقدم الأفضل بكل عام، وهنالك أعمال جميلة، ولكن نطمح لعمل يفجر ويكسر الدنيا، ولكن حقيقة نحن كفنانين نرى أن أعمالنا القديمة أجمل من الحديثة، وهذه حقيقة".

برنامج عينك على مين؟

هو برنامج حواري واجتماعي مختلف؛ حيث يجتمع فيه أشهر النجوم والمذيعين في أستوديو عصري، وفي كل حلقة ستكون شخصية الضيف معروفة للجميع، ولكن المذيع سيكون شخصية افتراضية، ويكون التحدي الذي سيشارك فيه الضيف والجمهور هو معرفة من هو المذيع الخفي، وعينك ستكون على مين؟

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"