فيديو.. صفاء أبو السعود تطرح "فيديو كليب" لأغنية "أهلا بالعيد" بتوزيع موسيقي جديد

صفاء أبو السعود - الصورة من صفحتها على "فيسبوك"
صفاء أبو السعود - الصورة من صفحتها على "فيسبوك"
تعد أغنية "أهلا بالعيد" للفنانة صفاء أبو السعود واحدة من أشهر الأغاني في الوطن العربي المُرتبطة لدى الجمهور بأجواء الإحتفال بالعيد، ومع أول أيام عيد الفطر المبارك طرحت الفنانة صفاء أبو السعود "فيديو كليب" جديد للأغنية والتي كان قد تمت إذاعتها للمرة الأولى عام 1982.

صفاء أبو السعود تُقدم "أهلا بالعيد" بتوزيع موسيقي جديد

وجاءت أغنية "أهلا بالعيد" من كلمات الشاعر الغنائي عبد الوهاب محمد ومن ألحان الموسيقار الراحل د. جمال سلامة، وقد طرحت الفنان صفاء أبو السعود الأغنية بتوزيع موسيقي جديد للموسيقار محمود طلعت.

كما كانت قد قدمت الفنانة صفاء أبو السعود الأغنية صباح اليوم خلال احتفالية عيد الفطر المبارك والتي أقيمت في العاصمة الإدارية بالقاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأيضًا أسر وأبناء الشهداء.

آخر أعمال صفاء أبو السعود الفنية

يُذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود شاركت بموسم دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل الإذاعي "يوميات صفصف"، وكانت قد أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسلها الإذاعي الجديد والذي يعد أول عودة لها إلى موسم مسلسلات رمضان بعد غياب 11 عامًا.
وقالت صفاء أبو السعود في تصريحات صحفية بإنها لم تتوقع نجاح المسلسل الإذاعي ومتابعة الجمهور له؛ مشيرة إلى أن المسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن المسلسلات التلفزيونية؛ مؤكدة أن الجمهور لا يستغني نهائياً عن الراديو في أي مكان؛ سواء في المنزل أو السيارة، أو العمل.
كما أشارت إلى أن تجربة المسلسل الإذاعي "يوميات صفصف" تجربة مميزة بشكل كبير، معبرة عن سعادتها بمشاركة عدد من النجوم في المسلسل، منهم أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، والمسلسل من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاتة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».