منتجة نعمة الأفوكاتو تكشف الحيلة التي اتبعتها مي عمر للظهور بوزن زائد في المسلسل

مي عمر- جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
مي عمر- جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
حلَّت المنتجة مها سليم ضيفة على كل من شيماء حافظ ومحمد نشأت في برنامجهما "علشان الزحمة تعدي" المُذاع عبر أثير إذاعة الراديو 9090، وخلال الحلقة تحدثت عن آخر أعمالها، وهما مسلسلا: "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا"، اللذان عُرضا خلال الماراثون الرمضاني السابق 2024.

مها سليم: مي عمر زاد وزنها بسب نعمة الأفوكاتو

بدأت المنتجة مها سليم حديثها بحبها الشديد لـ "محمد سامي ومي عمر" قائلة: "أنا كمنتجة شاطرة ومحبة للمجال لا أستطيع رفض عمل يحمل اسم محمد سامي، وأنا أثق فيه جداً؛ فهو دقيق ومهتم بشغله، كما أني أؤمن جداً بمي عمر وموهبتها؛ فهي نجمة كبيرة أخلاقاً وفناً".

وبسؤالها عن الشكل الذي ظهرت به مي عمر في المسلسل وخاصة أنها معروفة كمثال للأناقة والجمال ردت مها سليم: "شكل الشخصية تم التخطيط لها من قبل مي ومحمد سامي والمؤلف مهاب طارق، وقد فاجأتني مي بتخليها عن كل شيء تحبه أي نجمة من شعر ومكياج وملابس، وتخنت نفسها فكانت ترتدي طبقات من الملابس فوق بعضها حتى تظهر بوزن زائد وتظهر بشكل مختلف أمام الجمهور".

مها سليم تكشف عن عادة لـ محمد سامي

وخلال الحلقة كشفت مها سليم عن عادة تجمع بينها وبين المخرج محمد سامي دائماً، قائلة: "هناك عادة جمعتني بمحمد سامي في كل أعمالنا، وهي الانتهاء من العمل قبل شهر رمضان بفترة، حتى نعمل في راحة وهدوء، وبالفعل قد انتهينا من "نعمة الأفوكاتو" في شهر 9، وقمنا بتسليم الحلقات إلى المونتاج".
واستكملت: "ولكن قبل رمضان بأيام قليلة فاجأتنا القناة بطلب بتقليل مدة الحلقات، فاضطررنا لفتح المسلسل وإعادة المونتاج من جديد".

يمكنكم متابعة.. استوحي أجمل إطلالات ربيعية من مي عمر

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وقد حقق مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نجاحاً كبيراً، وذلك في أثناء عرضه خلال الماراثون الرمضاني على مدار 15 حلقة، وهو دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، تدور أحداثه من خلال شخصية نعمة "مي عمر" محامية ذكية، لكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها "أحمد زاهر" الذي يخونها ويسرقها، أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي، ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو التي ستكشفها الأحداث.

وضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم، ومن أبرزهم: مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، عماد زيادة، كمال أبو رية، لبنى ونس، وعدداً آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».