عامر زيان يصدر أغنية عشقتك وهذا ما قاله لـ سيدتي عن مشاركة ابنه في الفيديو كليب

عامر زيان- الصورة من حسابه على إنستغرام
عامر زيان- الصورة من حسابه على إنستغرام

أصدر الفنان عامر زيان أغنيته الجديدة "عشقتك" وهي من كلمات جنى روحانا وألحان جوزيف جحا وتوزيع روجيه خوري ومن إنتاجه الخاص.
أما الفيديو كليب فتم تصويره بإدارة المخرج عادل سرحان ضمن أجواء من الطبيعة غلب عليها المشاهد التي تعيدنا للبساطة في الحب وفرحة اللقاء بين الأقارب والأهل تناسباً مع إيقاع الأغنية وجوّها. ويعود عامر بهذا العمل للّون اللبناني الذي أحبه به الجمهور وقدمه على مدار سنوات.

مفاجأة الفيديو كليب

وفي مفاجأة خاصة شهدها الكليب، أطلّ الياس إبن الفنان عامر زيان لأول مرة حيث ظهر بمشاهد خاصة تجمعهما استكمالاً لقصة الحب التي يعيشها في الفيديو كليب.

عامر زيان لـ"سيدتي": أنا سعيد جداً بأصداء الأغنية

في دردشة معه حول أغنيته الجديدة والفيديو كليب المرافق لها، استهل الفنان عامر زيان حديثه لـ"سيدتي" قائلاً:"أريد في البداية أن أحيي كل قراء "سيدتي" وأن أقول لهم إنني سعيد جداً بأصداء الأغنية. والحمد لله الأغنية أجواؤها صيفية فرحة جداً وإن شاء الله أوفق بها لأنني اشتغلتها من كل قلبي".
ويضيف الفنان عامر زيان معبّراً عن فرحته بمشاركة ابنه معه في الكليب قائلاً: "أجمل ما في الكليب أن ابني الغالي الياس على قلبي والذي هو جزء مني موجود معي في الكليب". وعن أمنيته لعمله الجديد أضاف:"الحمد لله أتمنى أن أوفق بهذا العمل وأنجح به".
وعن أجواء الأغنية التي يطغى عليها الفرح قال:" الناس بحاجة لأغانٍ تسعدهم وتفرحهم و"تغير لهم جَو" لأنني كما ألاحظ أن هناك نوعاً من الملل لديهم في هذه الفترة التي نمر بها". وفي نهاية حديثه أضاف:" أشكر "سيدتي" مرة أخرى ولكل الدعم الذي تقدمه للفنانين".
هذه الأغنية لن تكون الوحيدة لعامر زيان. فقد انتهى أيضاً من تصوير أغنية أخرى مع المخرج عادل سرحان يكشف تفاصيلها لاحقاً. علماً أن لعامر زيان أربعة ألبومات هي:" اذكريني وعامر زيان والعقلية الشرقية ودنية عشق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».