محمد رمضان يشارك جمهوره الاستعدادات النهائية لحفل مباراة نهائي أبطال أفريقيا .."فيديو"

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من بروفات الحفل الذي من المُنتظر أن يتم إقامته قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غداً السبت بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي.

محمد رمضان يُتابع التحضيرات النهائية قبل الحفل باستاد القاهرة

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له لحظة وصوله إلى استاد القاهرة الدولي، والذي ستُقام عليه مباراة كرة القدم عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، كما ظهر أيضاً خلال مقطع الفيديو وهو يُتابع تجهيزات الحفل والتحضيرات النهائية، وجاء تعليقه على مقطع الفيديو: "أفريقيا .. هل أنت جاهز؟".

وفي وقتٍ سابق كانت قد أعلنت قناة النادي الأهلي الفضائية عن اتفاق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مع الفنان محمد رمضان لإحياء حفل قبل انطلاق مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.
يمكنكم التعرف إلى: أول تعليق من محمد رمضان بعد تنصيبه سفيراً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

محمد رمضان يُشارك متابعيه مشاهد من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

يُذكر أن الفنان محمد رمضان منذ أيام كان قد شارك جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو من داخل حفل زفاف ابنة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، وعلق عليه قائلاً: "أمس من حفل زفاف ابنة نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل.. مبروووك يا فرح انتي ويوسف ربنا يسعد أيامكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

وظهر رمضان خلال الفيديو، وهو يقدم مجموعة من أغانيه المميزة، وسط تفاعل كبير من المتواجدين بحفل الزفاف، كما حرص الفنان مصطفى كامل على الرقص معه على بعض أغانيه، مع أجواء حماسية من العروس وجميع الحضور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».