شيماء سيف تستعين بأغنية شيرين للرد على منتقدي إنقاص وزنها

شيماء سيف- الصورة من صفحتها على فيسبوك
شيماء سيف- الصورة من صفحتها على فيسبوك

أعربت الفنانة شيماء سيف عن استيائها، من الانتقادات التي وُجهت لها عقب خسارتها لعدد كبير من الكيلو غرامات من وزنها، نتيجة خضوعها لعملية تكميم المعدة، وردت شيماء سيف على انتقادات البعض لها، قائلة إن الإفيهات التي ترددها وتتميز بها في أعمالها الفنية تطلقها بلسانها، وليست بالدهون التي كانت بجسدها قبل إجرائها لهذه العملية.

شيماء سيف تنشر مقطع فيديو لترد على انتقادات إنقاص وزنها

نشرت الفنانة شيماء سيف، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" ، والذي ظهرت من خلاله وهي تؤكد على عودتها وبقوة في مجال التمثيل، وذلك على أنغام أغنية شيرين "كلها غيرانة"، وعلقت بالقول: "الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش، واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة".

شيماء سيف: مي كساب شجعتني على عملية تكميم المعدة

كشفت الفنانة شيماء سيف، خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" المذاع على شاشة mbc مصر عن خضوعها لعملية تكميم المعدة، خسرت من خلالها 50 كيلو من وزنها، مؤكدة أنها أخذت قرار الخضوع للجراحة بعد تشجيع من زميلتها الفنانة مي كساب، التي خاضت التجربة نفسها مؤخراً، ونوهت شيماء إلى أنها وافقت على الجراحة رغم خوفها من التدخلات الطبية؛ لأن وزنها الزائد بدأ يؤثر سلبياً على صحتها، وأشارت إلى أنها قامت بتغيير مفصل في ركبتها بسبب الألم الذي تعاني منه، وكان سبباً في صعوبة حركتها.
يمكنكم قراءة شيماء سيف تتحدث عن ذكريات نشأتها وعلاقتها بجدتها

آخر المشاركات الدرامية لشيماء سيف

وكان للفنانة شيماء سيف تواجد في موسم دراما رمضان الأخير، الأول من خلال مسلسل كويتي يحمل اسم "ملفات منسية"، والذي ظهرت من خلال أحداثه بشخصية كوميدية، خففت من وطأة أحداثه التي دارت في إطار من التشويق والغموض حول جرائم اختطاف الأطفال والقتل التي وقعت بداخل إحدى العمارات السكنية بالكويت، وشارك في بطولة المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم النجمة شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، ومرام البلوشي، والعمل من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي.
كما كان لها بصمة في مسلسل آخر وهو "فراولة"، وهو عمل دارت أحداثه في إطار كوميدي بحت، حول (فراولة) نيللي كريم، قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.
وشارك في المسلسل عدد آخر من النجوم وهم صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم ، وآخرون، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد علي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»