الفنانون يواسون يارا بوفاة والدها

أُقيم مجلس عزاء بوفاة والد الفنانة يارا الراحل نزيه برقاشي الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة، بعد أن عاد إلى منزله من مطار بيروت حيث أوصل يارا التي سافرت إلى قطر لإحياء حفل زفاف. وعلى الأثر، قطعت يارا زيارتها وعادت بسرعة إلى بيروت.

 

توافدت وجوه إعلامية وفنية إلى دارة عائلة الفنانة يارا لتقديم التعازي بوفاة والدها. وكانت الفنانة نانسي عجرم أول الواصلين عند الثانية عشرة ظهراً برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا والمخرجة ليلى كنعان. جلست نانسي، وبدا التأثّر والحزن عليها ووجّهت سؤالها إلى يارا عن ظروف وفاة والدها. فعلّقت نانسي بعد إطلاعها على ظروف الوفاة قائلة لـ «سيدتي»: «سبحان الله إن الإنسان ينتهي بلحظة واحدة. لماذا جميعنا نلهث وراء النجومية والشهرة، وعند ساعة الموت ينتهي كل شيء؟ فالأفضل للإنسان اللجوء إلى عمل الخير». واغرورقت عيناها بالدمع تأثّراً لحال الفنانة يارا الحزينة على فقدان والدها الذي لم يتجاوز عمره الخامسة والخمسين عاماً.

 

إشارات

يارا قالت تعقيباً على كلام نانسي: «لا يعرف الإنسان قيمة الحياة إلا بعد فقدانه أحداً من أفراد عائلته. متسائلةً باللهجة اللبنانية: «لشو حياة الإنسان الذي لا يساوي شيئاً». فقالت لها نانسي: «أنظري إلى هذه الطاولة، فهي أكثر بقاءً من الإنسان الذي يموت وتبقى هي موجودة». ثم، تكلّمت يارا عن بعض الإشارات التي أبداها والدها قبل وفاته قائلة: «للمرة الأولى يعطي والدي شقيقتي أغراضه الخاصة ويوصيها الإنتباه إليها، وكأنه يشعر أن ساعة وفاته قد دنت». فتأثّرت نانسي بكلامها.


الحزن يسيطر على أفراد يارا وعائلتها

بعدها، وصل الفنان راغب علامة. ولقد علمت «سيدتي» أن الفنانة يارا قد تلقت اتصالات تعزية من الفنانين: فلة الجزائرية، لطيفة التونسية، وراشد الماجد، نوال الزغبي، ماجد المهندس، ماجدة الرومي، فضل شاكر، وائل كفوري، كارول سماحة، أمل حجازي، وأن الفنانة نجوى كرم سألت عن رقم هاتفها للإتصال بها.



يارا تتقبل التعازي من راغب علامة وعاصي الحلاني

 

خيبة أمل ديانا

عند الثانية ظهراً، وصلت الفنانة ديانا حداد برفقة الفنانة مادلين مطر والمخرجة نهلة الفهد، بالتزامن مع وصول مدير الشؤون الفنية في «روتانا»، طوني سمعان الذي سلّم على الفنانة يارا معزياً. ثم ألقى التحية على مادلين مطر متجاهلاً ديانا حداد التي أُصيبت بخيبة أمل. ولم يعرف سبب تجاهل طوني سمعان لديانا حداد، ربما لأنه لم يتعرّف إليها أو أن ملامحها قد تغيّرت.




ومن ديانا حداد وسيرين عبد النور ونانسي عجرم