سمية الخشاب: أفتح بابي للزواج ولا أرفض العريس الذي يتقدم لي

نجمة إقترنت موهبتها بالجمال فأصبحت تتربّع في قلوب جمهورها العريض، فهي ممثلة ومطربة ومصممة أزياء. إنها سمية الخشاب في هذا الحوار، حيث لم تنف تفكيرها في الزواج والإستقرار مجدداً، ولكن كل شيء قسمة ونصيب. وقالت "أنا أفتح بابي للزواج ولا أرفض العريس الذي يتقدّم لي إن كان مصرياً أو خليجياً، فهذا ليس شرطاً من شروطي لأن كلّنا عرب. ولكن، ليس جرياً وراء الأثرياء الخليجيين لأنني لا أبيع نفسي".

ووجهت سمية للمخرج يوسف سعادة إنذاراً عبر مجلة "سيدتي"، لأنه لم يلب طلبها بالحصول على المادة الخام لكليبيها "عايزاك كده" و"كلن بعقلي راضي"، حيث أنتجتهما بمبلغ 150 ألف دولار لحسابها. وقد اشترط يحي إعادة المادة الخام مقابل  10 آلاف دولار أخرى عن كل «كليب»، وهو ما رفضته سمية واعتبرته عملية ابتزاز.

وعن حقيقة سرقة سمية لـ«كليب» نوال الزغبي «منى عيني» وتقديم نفس الفكرة في «كليب» خاص بها أخرجه يحيى سعادة، نفت قيامها بتقليد نوال وسرقتها، وقالت "الأزمة التي حدثت بيني وبين المخرج تثبت ذلك، لأنني صوّرت «الكليب» الخاص بي قبل «الكليب» الخاص بها بـ 6 أشهر، وصوّر المخرج مشاهد كثيرة من «الكليب» الخاص بي ووضعها في «كليب» نوال الزغبي و«كليبات» أخرى. وهذه نقطة الخلاف بيننا لأنه لم يوافق على إرجاع بقية ما صوّرناه في بيروت من أجل أن أستخدمه بنفسي".

ولفتت إلى أنه عرض عليها 5 سيناريوهات سينمائية، وقالت "رفضتها لأنني لم أجد نفسي من خلالها، ولأنني أحرص على الظهور بمستوى محدّد في أفلامي ومسلسلاتي دون التنازل عنه مهما كانت الأسباب. كما أنني لم أقرّر خوض تجربة الإنتاج السينمائي، وكانت مجرّد شائعة، لأنني لا أفهم في لغة الأرقام".

واستغربت الكلام الذي يثار عن غيرتها من غادة عبد الرازق، وأوضحت "غادة زميلة عزيزة، وهي لا تغار مني كما أنني لا أغار منها. وعندما نعمل معاً، كل منّا تقدّم دورها في الحدود المرسومة لها في السيناريو، وليس بيننا أي غيرة أو منافسة من أي نوع، ولكل منّا أدوارها".

وحول الخلافات مع خالد يوسف وحقيقة استبعادها من أفلامه، قالت سمية "ليست هناك خلافات بيننا. كل ما في الأمر أنه كانت هناك إختلافات بسيطة في وجهات النظر الفنية، ولا ترقى للخلافات الشخصية. كما أنه لم يستبعدني من أفلامه الأخيرة، وإذا كان لي دور فيها لكان عرضه عليّ طالما الدور يناسبني. وحتى تلك الخلافات البسيطة ذابت تماماً في لقاءاتنا معاً في رحلة التكريم إلى الكويت، فأنا لا أتسوّل دوراً في أفلامه لأنه يعرفني جيداً وأنا أقدّره كمخرج".

وأخيراً، شددت سمية على أنها لن تقف ساكتة أمام ما ينشر على المواقع الإباحية من صور غير أخلاقية "مفبركة"، موضحةً "كلّفت المحامي الخاص بي بمقاضاة مواقع ومنتديات الإنترنت الإباحية والمطالبة بتعويض 10 ملايين جنيه وغلق هذه المواقع التي يجب محاربتها وعدم السكوت على ما تفعله"