بعد غياب... الفنانة جنات تحضر لألبوم جديد

جنات
من الكواليس
قريبا عمل فني جديد
الفنانة جنات مهيد
مع فريق العمل
5 صور

تستعد الفنانة المغربية المقيمة بمصر جنات مهيد لطرح ألبوم غنائي بعد غياب عن السّاحة الفنّية لمدة ثلاث سنوات ، بسبب الحمل والولادة . حيث تعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها القادم والمتوقع طرحه في يناير 2020.


ألبوم متميز


ألبوم جنات الجديد سيكون بإمضاء عدد من صناع الموسيقى العربية كلمة ولحنا وتوزيعا ومن بينهم مدين، بلال سرور، أحمد الحبشي، عبد الحميد الحباك وأسامة فوزي.
ونشرت الفنانة جنات صورا على حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات" الأنستغرام" من كواليس تسجيل أغانيها والتي مازالت في مرحلة "المكساج".


توليفة موسيقية متنوعة


ومن بين الأعمال التي قدمتها الفنانة جنات خلال الفترة الماضية أغنية "لسة هتحلى"، والتي كانت عبارة عن "تتر" لمسلسل "كارمن"، من بطولة الفنانة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أيمن نبيل.
واستقرت الفنانة مهيد منذ سنوات بمصر، كما أطلقت العديد من الأغاني والألبومات، التي لقيت تجاوبا كبيرا من قبل شريحة واسعة من جمهورها في شتى أقطار الوطن العربي.
وسبق أن قدمت مهيد عدة أغان من بينها "اللي بيني وبينك" و"أكثر من سنة"، كما غنت في العديد من مسلسلات الدراما المصرية منها "زهرة وأزواجها الخمسة" و"مذكرات سيئة السمعة" و"حكايات بنعيشها".


جنات و الجمهور


الفنانة مهيد لم تغب عن نشاطها الفني و إحياء الحفلات خلال فترة حملها كما ظلت على تواصل مع معجبيها على منصات التواصل الاجتماعي خلال الحمل وكانت بين الفينة والأخرى تشارك صورا وفيديوهات لمولودتها واسمها "جنات" وكانت تغني لابنتها في إحدى المقاطع المصورة أغنية "عيون القلب" لنجاة الصغيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"