فيديو: الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس ينتصر لراغب علامة ومفاجآت لسميرة سعيد وحماقي

مهدي عياشي يفوز بجائزة الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس
تتويج فريق راغب علامة باللقب الخامس
راغب علامة كشف عن أغنيته الجديدة كان غيرك أشطر
سميرة سعيد قدمت للمرة ألأولى أغنية هليلة
أحلام وجهت الشكر لنفسها لأنها الوحيدة التى التفت لايمان عبد الغني
محمد حماقي احتفل بحضور زوجته العرض المباشر الختامي للمرة الأولى
رضوان السمر عن فريق سميرة سعيد
إيمان عبد الغني نجمة فريق أحلام
فهد مفتخر من فريق محمد حماقي
احتفال مهدي عياشي وراغب علامة باللقب
10 صور

أسدل برنامج ذا فويس الستار على موسمه الخامس بتتويج المتسابق التونسي مهدي عياشي من فريق النجم اللبناني راغب علامة باللقب وجائزة ألبوم غنائي من إنتاج بلاتينيوم ريكوردز، وشهدت الحلقة الختامية عدة مفاجآت أبرزها تقديم راغب وسميرة أغنيتين للمرة الأولى على الهواء مباشرة، كما حضرت السيدة نهلة الحاجري زوجة حماقي العرض المباشر للمرة الأولى.

احتفال مهدي عياشي وراغب علامة باللقب

 

الحلقة الختامية تخلت عن طابع الإثارة المعتاد في المواسم السابقة، مع تساوي حظوظ المتسابقين الأربعة مهدي عياشي وفهد مفتخر وإيمان عبد الغني ورضوان الأسمر الذي قدم الأغنية الأولى ممثلا لفريق سميرة سعيد واختار أن يقدم نفسه بطريقة مغايرة مع أغنية "روحي يا نسمة" لجورج وسوف

 

أحلام المتوجة بلقب العام الماضي دعمت موهبتها إيمان عبد الغني التي قدمت رائعة ليلى مراد "قلبي دليلي" وأوضحت أنها سبق وأن قدمتها في المسلسل الذي وثق سيرة المطربة الراحلة، ورقصت معها أحلام في نهاية الأغنية وقامت بإعادة غنائها معها، وقالت أحلام أنها ليست فخورة بإيمان فقط ولكنها فخورة بنفسها لأنها الوحيدة من بين المدربين التي التفت لها وطالبت أحلام باستضافة ايمان في موسم الرياض.

 

فهد مفتخر من فريق حماقي قدم مفاجاة بتقديم اللون الخليجي للمرة الأولى مع أغنية "قالوا ترى" لعبادي الجوهر، ووجه له مدربه محمد حماقي التحية كما طلب من الجميع تحية زوجته نهلة الحاجري بمناسبة تواجدها للمرة الأولى في العرض المباشر لبرنامج ذا فويس.

 

مهدي عياشي وضع قدمه الأولى على منصة التتويج بعدما تألق في تقديم أغنية "مدرسة الحب" للمطرب كاظم الساهر، وعلق مدربه راغب علامة مؤكدا أن مهدي سينال اللقب لأنه من يستحقه.

 

مفاجأة الحلقة كانت في تقديم سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "هليلة" للمرة الأولى وتلقت تهنئة المدربين الثلاثة راغب علامة ومحمد حماقي وأحلام، وبعدها قدم نجم فريقها رضوان الأسمر أغنيته الثانية وضمت مزيجا من الأغنيات بكل اللهجات.

 

أحلام قدمت أغنية "لا مدري عن الناس" ومن بعدها قدمت إيمان أغنيتها الثانية فكروني لأم كلثوم، ثم قدم محمد حماقي قدم أغنية يا ستار وبعده قدم فهد مفتخر قصيدة "قارئة الفنجان" لعبد الحليم حافظ.

 

النجم اللبناني راغب علامة كشف عن المفاجأة الثانية وهي إطلاق أغنية جديدة له باللهجة الخليجية بعنوان "كان غيرك أشطر" واختتم مهدي عياشي جولات المنافسة بأغنية من التراث التونسي، وقبل إعلان النتيجة قدم المتسابقون الأربعة أغنية بعنوان "حب الأيام" واعلن بعدها تتويج مهدي عياشي باللقب الخامس مع توجيه التهنئة لمدربه راغب علامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"