غرق جميع أفراد عائلة بريطانية بطريقة غامضة في إسبانيا

منتجع كلوب لا كوستا وورلد
مكان غرق العائة البريطانية
الغواصون في المنتجع الإسباني بعد الحادثة
تعبيرية
غرق جميع أفراد العائلة بشكل غامض
5 صور

عشية عيد الميلاد انقلبت إلى مأساة إنسانية حقيقية، بالنسبة إلى عائلة بريطانية كانت تقضي إجازتها في أحد المنتجعات في إسبانيا، وذلك بعد أن تحولت أجواء الفرح إلى كارثة إثر موت جميع أفراد العائلة غرقاً بشكل غامض في حوض السباحة. ما استدعى الشرطة الإسبانية إلى فتح تحقيق عاجل وشامل بموتهم الغريب وغير المتوقع لكشف ملابسات ما حدث، والوصول إلى الحقيقة التي لا تزال مجهولة.

ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، فإن العائلة البريطانية المكونة من الأب بعمر 52 عاماً، واثنين من أبنائه غير الأشقاء، وهما طفلة بعمر 9 سنوات، ومراهق بعمر 16 عاماً، كانوا قد ماتوا جميعاً غرقاً بطريقة غامضة ومفاجئة أثناء سباحتهم في حوض السباحة، بمنتجع كلوب لا كوستا وورلد، الواقع بمدينة كوستا ديل سول في إقليم ملقا المُطل على البحر المتوسط جنوب إسبانيا.

وتابعت التقارير الإسبانية، أن الزوجة كانت هي من اكتشف أمر الحادثة أولاً، عندما عثرت على الجثث الثلاث طافية في حوض السباحة، وعلى الفور أبلغت الشرطة. وأضافت التقارير أن المحققين يرجحون بأن الطفلة الصغيرة ذات الـ9 أعوام كانت قد بدأت الغرق أول الأمر، ثم حاول كل من والدها وأخوها إنقاذها ولكن دون جدوى، فغرق أفراد العائلة جميعهم في الوقت نفسه.

ومن جهتها، فتحت السلطات في إسبانيا تحقيقاً عاجلاً في هذه الحادثة المروعة والغامضة، ووضع المحققون العديد من الاحتمالات لما حدث، من بينها أن يكون سبب الغرق الرئيسي هو عطل بالمضخة الموجودة في المسبح، تسبب بسحب الطفلة أولاً إلى القاع، ثم الوالد وأخوها فيما بعد عندما حاولوا إنقاذها. وإن كان كذلك فلن تكون هذه الحادثة الأولى من نوعها، إذ أنها تكررت سابقاً بأماكن متفرقة.