مديحة كنيفاتي : لو تعرضت للخيانة الزوجية من زميلة فسأنشر صورتها عبر " ستوري " الانستقرام

مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتي
6 صور

كشفت النجمة السورية مديحة كنيفاتي أنها لا تحب التواجد الدائم، وأن سبب غيابها خلال الفترة الأخيرة هو السفر حيث أنها تسافر كل شهرين تقريباً، لافتة أن مدينة دمشق سحرتها خلال الفترة الأخيرة و قالت : " الشام سحرتني هذه الفترة بأجواء الأعياد ولذلك لم أسافر منذ فترة طويلة إلا أنني أصبحت انطوائية أكثر في الفترة الحالية ولا أفضل الخروج بشكل يومي، حيث نصحني بذلك أحد المقربين من خارج الوسط الفني".

وتابعت مديحة في مقابلة مع إذاعة " ميلودي " إف إم " : "قررت منذ ثلاثة سنوات ألا أتواجد دائماً، وحتى فيما يخص العمل قررت ألا أقدم إلا الأعمال التي تغريني جداً، وأفضل البقاء في المنزل على أن أقدم أعمالاً لا تليق بي، وللصراحة كل ما يعرض علي من أعمال لا أكون راضية عن نصفها، وإلى جانب ذلك الأجور كارثية، واعتذرت عن عمل بدوي هذه الموسم لأن الأجر سيء".

وعن عدم مشاركتها بمسلسلات البيئة الحلبية قالت مديحة : " اللهجة الحلبية لا تليق بي، قدمت مسلسل سابقاً باللهجة الحلبية وأثناء التصوير ظننت أنني تحدثت باللهجة الحلبية بشكل صحيح ولكن عند العرض فوجئت أنني لم أؤديها بالطريقة الصحيحة لذلك لن أكرر هذه التجربة رغم أنني حلبية الأصل".

تابعي أيضاً: فيديو: بلقيس ترقص في الشارع احتفاءً بالعام الجديد

وعن سبب عدم ظهورها ببرنامج " أكلناها " الذي قدمه النجم السوري باسم ياخور قالت : " لم أدعَ لـ (أكلناها) أو (ببساطة) لأنه ليس هناك أي تواصل بيني وبين الفنان باسم ياخور رغم أن زوجته الكاتبة رنا حريري صديقتي".
وعما يمكن أن تفعله إذا تعرضت للخيانة الزوجية من إحدى صديقاتها قالت : "لو خانني زوجي بعد سنوات من الزواج (عندما أتزوج) مع إحدى زميلاتي فسأضع صورتها على (ستوري الانستقرام) وأخبر الجميع عن أخلاقها المتدنية بدلاً من أتحدث عنها في البرامج التلفزيونية".

وفيما إذا كان هناك تواصل بينها وبين الفنانة نسرين طافش بعد إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على " الانستقرام " قالت مديحة : "لا يوجد أي تواصل بيني وبين نسرين طافش، وقمنا بإلغاء متابعة بعضنا على الانستقرام منذ حوالي السنتين ولا أذكر من بدأ هذه الخطوة قبل، لا يوجد أي خلاف بيننا والـ (Unfollow) كان دون أي سبب".

وأضافت مديحة : "لو قررت دعوة بعض الفنانات لمنزلي ستضم القائمة: (جيني إسبر، ديمة الجندي، كندا حنا، مرام علي، نظلي الرواس، وهبة نور)، وفي هذه الجلسة سأطلب من نظلي الرواس أن تطبخ، أما الجلي فستكون مهمة جيني إسبر".