لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج العذراء 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج العذراء 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج العذراء، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود العذراء على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج العذراء 2020

برج العذراء من الأبراج التي يصعب التعامل معها، نظرًا لحبها للكمال في كل شيء، وكرهه الشديد للأخطاء، كذلك يشتهر بالعقلانية في تصرفاته والتفكير العميق والقيادية، ويميل إلى إخفاء طيبة قلبه وحنيته.


توقعات التارو لبرج العذراء 2020 مهنيًا:

قيادة تسيطر على عام العذراء، يتجه نحو هدف معين بسرعة العربة، نظرًا لورقة "قائد العربة" التي ظهرت في طالعه، ولديه تطور كبير في العمل هذا العام، يتم بسرعة عالية.
ينتظر العذراء خيانة هذا العام، نظرًا لظهور كارت الكؤوس الثلاث في طالعه، وقد يعني الكارت الاحتفال أيضًا، ولكن في وجود ورقة "القديسة" تميل قراءة الطالع نحو الخيانة؛ لأن ورقة القديسة عادة ما تشير إلى انكشاف سر.
أما عن الصعيد المادي، فأمام العذراء كارت "الملك الخماسي" والمسئول عن العملات النقدية، يضمن لك حالة مادية هائلة وتطوراً مادياً ملحوظاً، بسبب عملك الطيب وشكراً لله.
حالة دفاع عن النفس واضطراب يصيبك أثناء العام الجديد، سيصل في وقت معين إلى نزاع بين أكثر من طرف، وتشابك وعقبات، ننصحك بمحاولة إخراج الأطراف غير المعنية من القصة، لتسهيل حلها والسيطرة على الوضع.


توقعات التارو لبرج العذراء 2020 عاطفيًا:

على صعيد العلاقات، يحدث فراق بين العذراء وبين شخص مقرب إليه، لا ينحصر الكارت على شركاء الحياة، ولكنه شخص مقرب بينهم تاريخ طويل ومشاعر وعشرة كبيرة.
صحتك في ٢٠٢٠ ستكون على خير ما يرام، نظرًا لكارت "الشمس" الذي يدعم الصحة والإشراق والسعادة، سعادة داخلية وضوح.
وأخيرًا.. تقود حياتك هذا العام وتتحكم في أمورك ولا تتبع أحداً.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج العذراء 2020 وفق بطاقات التارو

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X