هشام إسماعيل: فخور بتواجدي في موسم الرياض و"علاء الدين" أعادتني للحياة

هشام إسماعيل
أحمد عز في شخصية علاء الدين
من كواليس ما قبل العرض المسرحي في الرياض
بوستر المسرحية
من كواليس التحضيرات قبل عرض المسرحية
هشام إسماعيل في شخصية الوزير جعفر
تارا عماد في شخصية ياسمين
هشام إسماعيل
أبطال مسرحية علاء الدين أحمد عز وتار عماد وهشام إسماعيل وسامي مغاوري ومحمد ثروت كما يبدون على بوستر المسرحية
بوستر مسرحية علاء الدين التي تعرض حصرياً على مسرح الرياض
من عروض المسرحية في الرياض
من عروض المسرحية في الرياض
من كواليس التحضيرات قبل عرض المسرحية
من عروض المسرحية في الرياض
أحمد عز في عرض المسرحية
من عروض المسرحية في الرياض
هشام إسماعيل بجوار آخر أعماله السينمائية فيلم فزاع
17 صور

أبدى النجم هشام إسماعيل، أحد أبطال مسرحية "علاء الدين" التي تقدمها شركة "كايرو شو" على مسرح الرياض، إعجابه بموسم الرياض الفني، وما تشهده المملكة العربية السعودية من تطور عالمي وتقني وفني على جميع المستويات، إذ إنّها أصبحت منارة جاذبة للفنون والعلوم والفعاليات العالمية والرياضية، والسياحة الفنية، من كل أنحاء العالم.

وقال هشام إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "سعيد بكوني جزءاً من مسرحية لم تعرض في أيّ مكان بالوطن العربي سوى في المملكة العربية السعودية، وهي مسرحية (علاء الدين). وأدين بالفضل لموسم الرياض الذي أعادني للمسرح بعد أكثر من 5 سنوات وأكثر لم أصعد فيها إلى خشبة المسرح سوى في المملكة، وسعيد أكثر بالتطور الذي تشهده السعودية من تطور فنّي على يد رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ".

وأضاف هشام: "تقديم شخصية الوزير جعفر الشريرة في عمل كوميدي كمسرحية علاء الدين كان بمثابة السهل الممتنع؛ إذ إنّه من الطبيعي أن تكون هذه الشخصية مكروهة، أمّا خلط الكوميديا بالشر فذلك ما أضفته عليها بسهولة ويسر، مع بعض الإيفيهات الجميلة".

تابعي أيضاً: ليلة الشتاء المخملية تبعث الدفء بألحان عبقرية لياسر بو علي

وتابع إسماعيل: "فخور بوجودي ضمن فريق مسرحية علاء الدين بمدينة الرياض العزيزة على قلبي، التي تستضيف فعاليات متنوعة بهذا الحجم العظيم. وأتمنى أن يكون العمل قد نال إعجاب الجمهور السعودي وبالمستوى الذي ينتظره منها ويليق باسم النجم أحمد عز والمخرج والمنتج مجدي الهواري".

جدير بالذكر أنّ مسرحية علاء الدين إنتاج مسرح "كايرو شو"، وإخراج مجدي الهواري، وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة كل من تارا عماد (في دور ياسمين)، ومحمد ثروت (جني المصباح)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر)، وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قُفة)، محمد جمعة (فرعون).