فيديو وصور: طرح الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم هيفاء وهبي "أشباح أوروبا"

هيفاء وهبي بشخصية فتاة العصابة لي لي
بوستر هيفاء وهبي لفيلم أشباح أوروبا
فيلم اشباح أوروبا سيطرح رسميا 8 يناير المقبل
هيفاء وهبي من كواليس فيلم أشباح أوروبا
أحمد الفيشاوي يشارك هيفاء وهبي بطولة الفيلم
مصطفى خاطر البطل الثاني للفيلم
عباس أبو الحسن وبوستر أشباح أوروبا
باسم سمرة
أروى جودة ضيفة شرف الفيلم
هيفاء وهبي
10 صور

طرحت الشركة المنتجة لفيلم هيفاء وهبي الجديد "أشباح أوروبا" الإعلان الدعائي، عبر حسابها على فيس بوك، تمهيدا لطرح الفيلم رسميا في دور العرض السينمائي يوم 8 يناير المقبل.

وتظهر هيفاء في الإعلان التشويقي بشخصية فتاة العصابة المحترفة لي لي وتقود دراجة نارية لتنفيذ مهمة تفجير سيارة بعد مطاردة خطيرة، وتتخلل المشاهد لقطات للنجم أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر مع صوت النجم باسم سمرة وهو يتحدى العصابة.

 

الفيلم هو التجربة الأولى لمحمد الوزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق في عالم الإنتاج السينمائي من خلال شركته Snapers Production ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، باسم سمرة ، أروى جودة وعباس أبوالحسن، عن قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

 

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضًا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"