اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو وصور .. نانسي عجرم وتامر حسني يتألقان في حفل رأس السنة 2020 في أبو ظبي

نانسي عجرم وتامر حسني يتألقان في حفل رأس السنة 2020 في أبو ظبي
نانسي أطربت جمهورها
إطلالة تامر حسني من حفل رأس السنة 2020 في أبو ظبي
نانسي عجرم من كواليس حفل رأس السنة 2020 في أبو ظبي
تامر حسني من حفل رأس السنة 2020 في أبو ظبي
حضور غفير من جمهور جزيرة المارية في أبو ظبي
حرص تامر على مداعبة جمهوره في أكثر من مناسبة
تامر قدم باقة من أغانيه المميزة
قدمت نانسي باقة من أغانيها المميزة
تامر حسني أشعل الأجواء في مسرح جزيرة المارية
تألقت نانسي خلال الحفل
نانسي عجرم أطلت بفستان ذهبي براق من حفل رأس السنة بأبو ظبي
حرصت نانسي على معايدة جمهورها بالعام الجديد
نانسي عجرم من الحفل
14 صور

أحيا كل من الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساهراً مساء أمس ، الثلاثاء، وذلك في جزيرة المارية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020.

وقدمت نانسي التي ارتدت فستاناً ذهبياً براقاً، باقةً من أغنياتها المميزة التي افتتحتهم بأغنية "بتفكر في إيه" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد قبل الحفل بعدة ساعات للاحتفال مع النجمين الكبيرين بالعام الميلادي الجديد.

 

نانسي تعايد جمهورها


نانسي حرصت على تهنئة جمهورها بالعام الجديد، وبدت متحمسة للقاء جمهورها في أبو ظبي بعد غياب طويل، حيث حرصت على مداعبة الجمهور و إرسال القبلات لهم من فوق خشبة المسرح، حيث عايدتهم قائلة: "Happy new year، أنا كتير مبسوطه إني معكن اليوم في أبو ظبي، ومبسوطة إني بلتقي فيكن الليلة"، مقدمةً بعد ذلك باقة من أغنياتها الشهيرة مثل: "بدنا نولع الجو، آه ونص، يا أطبطب وأدلع، شيخ الشباب، مشتاقة ليك، وغيرها..".

 

 

 

تامر يتألق بـ "حلو المكان"


بعد ذلك اعتلى تامر حسني المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين احتشدوا في الممر المؤدي إلى خشبة المسرح لالتقاط الصور التذكارية قبل صعوده إلى مسرح جزيرة المارية.

وحرص تامر على افتتاح وصلته الغنائية بأحدث أغنياته "حلو المكان" من فيلمه الأخير "الفلوس" والذي يحقق نجاحاً لافتاً في دور العرض المصرية والعربية، ليقدم بعد ذلك عدداً من الأغنيات الشهيرة التي يحبها الجمهور مثل: "كل مرة، قرب حبيبي، كفاياك أعذار، إرجعلي، يا بنت الإيه، أنا ولا عارف، وغيرها..".

 

 

تامر يحتفل وسط جمهوره

وفاجأ تامر جمهوره بالنزول من فوق المسرح والانضمام إليهم وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الذي لبى طلبهم بالتقاط الصور التذكارية معهم، كذلك حرص على تهنئة بعض جمهوره الذي صادف اليوم ذاته احتفالهم بيوم ميلادهم مقدماً لهم أغنيته الشهيرة "كل سنة وإنت طيب".

 


واختتم تامر الحفل قبل منتصف الليل بعدة دقائق، مفسحاً المجال لجمهوره ليستمتع بالألعاب النارية التي انطلقت في سماء العاصمة الإماراتية معلنةً انطلاق العام الميلادي الجديد 2020.

 

"ليلة عراب الطرب" تعيد الجمهور للزمن الجميل.. ومحمد عبده لـ "سيدتي": حفلة تكريمي اختزلت الجمال كله

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"