فن ومشاهير /أخبار المشاهير

التفاصيل الكاملة: حل أزمة بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس بطلب من صاحبة السعادة

بهاء سلطان ممنوع من الغناء بسبب عقد احتكار
إسعاد يونس أطلقت مبادرة إنقاذ بهاء سلطان من برنامج صاحبة السعادة
المنتج نصر محروس يستجيب لنداء إسعاد يونس
احتكار صوت بهاء سلطان يشعل السوشيال ميديا
نصر محروس أعلن عن عقد اجتماع قريب لحل الأزمة
بهاء سلطان مقيد بشرط جزائي قيمته 1.5 مليون دولار
بهاء سلطان لدية ألبوم مؤجل منذ العام 2014
القضايا المرفوعة من بهاء سلطان لا زالت في المحكمة منذ العام 2015
بهاء سلطان يرفض كتابة عقد جديد مع نصر محروس

بدأت بشائر الخير في العام الجديد بعدما أعلن المنتج المصري نصر محروس استجابته لمبادرة أطلقتها الفنانة إسعاد يونس عبر برنامجها "صاحبة السعاد" لفك الحصار المفروض على المطرب الشعبي بهاء سلطان بعقد احتكار تبلغ قيمة الشرط الجزائي فيه 1.5 مليون دولار.

إسعاد يونس أطلقت مبادرة إنقاذ بهاء سلطان من برنامج صاحبة السعادة

 

مبادرة إسعاد يونس تم إطلاقها ليلة رأس السنة في حلقة خاصة مع بهاء سلطان الممنوع من الغناء بفرمان من صاحب عقد الاحتكار نصر محروس، ولاقت استجابة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر هاشتاق لا لاحتكار صوت بهاء سلطان ترند موقع تويتر طوال ال24 ساعة الماضية.

ووجهت إسعاد رسالة مباشرة إلى نصر محروس قالت فيها: نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللى جاي مش قد اللى راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان".

 

وتابعت: "صوت بهاء ناقص فى السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدونى بوسة إنتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى".

 

وأضافت: "وحياة السنة الجديدة حرام الصوت ده يقعد في البيت".

 

ورد نصر علي ما قالته اسعاد، حيث كتبت عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": " نداء مدام #إسعاد_يونس ليّه في برنامج #صاحبة_السعادة فوق راسي واعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختي ولأن #بهاء_سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه.. وعلشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية.. واتفقنا اننا هنتقابل قريب..وان شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل.. على راسي من فوق يا صاحبة السعادة".

كيف بدأت أزمة بهاء سلطان ونصر محروس؟

 

يذكر أن الأزمة بدأت عام 2014 بسبب عدم طرح ألبوم "سيجارة" نظرًا لخلاف بهاء سلطان ونصر محروس، وامتدت الأزمة للمحكمة وذلك في عام 2015.

 

وأقام المنتج نصر محروس دعوى قضائية ضد بهاء سلطان يطالب فيها بدفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي بينما قام بهاء سلطان برفع دعوى قضائية ضد المنتج نصر محروس لتستمر الأزمة بين الطرفين دون الفصل فيها حتى الان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X