بالفيديو.. حصان مذعور يصارع للخروج من سيارة اصطدم بها

الحصان داخل السيارة
الحصان داخل السيارة
الحصان داخل السيارة
الحصان وهو محشور في السيارة ويقوم المسعفون بإخراجه
الحصان بعد إخراجه وبه عدد من الجروح
الحصان داخل السيارة
6 صور

في حادثة مؤلمة، أنتشر على مواقع التواصل مقطع فيديو لحصان، في لحظات مرعبة، كان يحاول خلالها عبور الطريق، عندما فوجئ بسيارة قريبة جداً، ما أصابه بالارتباك فحاول القفز من فوقها، لكنه لم ينجح، فسقط في الكرسي الخلفي للسيارة.

إلا أن الطريقة التي انحشر فيها داخل السيارة بهذه، أثارت تساؤلات واستغراب جميع المارة من هذا المشهد العجيب، على أحد الطرق في بورتوريكو، إذ كان رأس الحصان وجسمه الأمامي مغروسين في السيارة، ويطل الجزء الخلفي منه.

وحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، وقع الحادث في بلدة جوينابو- شمالي بورتوريكو، حين كان قائد سيارة لانوس حمراء يسير على أحد الطرقات، وفُوجئ بالحصان وقد خرج من جانب الطريق وأراد العبور، فارتبك الحصان وقائد السيارة، وقفز الحصان كي يتجاوزها، لكنه سقط في المقعد الأمامي بعد أن هشم الزجاج.

ويظهر الفيديو الذي التقطه أحد المارة نصف الحصان الأمامي؛ الرأس والجذع وثلاث سيقان، مدفونة بالكامل داخل السيارة، بينما يظهر نصفه الخلفي وإحدى سيقانه، والحصان يحاول الخروج من السيارة، بلا جدوى.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام محلية، أن قائد السيارة لم يُصب في الحادث.
ولكن اضطر رجال الإطفاء إلى تمزيق سقف السيارة وجانبيها، من أجل إخراج الحصان، الذي أُصيب بجروح عديدة، وحالياً يخضع للعلاج.

وحسب الصحيفة: تقرّر أن يقوم صاحب الحصان بدفع تكاليف الأضرار كافة التي لحقت بالسيارة، بينما يخضع الحصان للعلاج، وتستمر الشرطة في التحقيق في الحادث.