صور: أصالة تحظى بدعم النجوم ومحبة جمهورها عقب إعلان طلاقها

أصالة تستقبل رسائل الدعم من نجوم الفن وجمهورها
حمد القلم أول من علق على بيان طلاق اصالة
أصالة أعلنت انفصالها النهائي عن طارق العريان
تعليق رزان مغربي وفيفي عبده لا يناسب أجواء الطلاق
اصالة أعلنت طلاقها بطريقة حضارية
أغلب جمهور اصالة يطالبها بالتفرغ للفن وتربية الأولاد
جمهور اصالة يهاجم طارق العريان
اصالة هل تستجيب لمطالب جمهورها وتتزوج للمرة الثالثة
طلاق اصالة وطارق العريان صدم البعض رغم توقعه
أصالة فضلت الإعلان عن طلاقها بنفسها
10 صور

قدم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام دعمهم للنجمة أصالة عقب إعلان انفصالها نهائيا عن المخرج طارق العريان، وللمصادفة جاء التعليق الأول من الكويتي حمد القلم الذي اثار ضجة هائلة بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة السورية مؤخرا وظهرت فيه وهي تستند على كتفه.

طلاق اصالة وطارق العريان صدم البعض  رغم توقعه

 

الإعلامي الكويتي حمد العلي المعروف باسم حمد قلم، الذي ظهرفي الفيديو مع أصالة وهي تتأبط ذراعه ثم تنام على كتفه، كما سألته عن إكسسوار شعرها، فأبدى إعجابه به، ثم غنت له "حمودي ولا يهمك"، قدم الدعم لصديقته قائلا: الله يكتب الخير لكم ويوفقكم بحياتكم الجديده، ويعينك على المسؤوليه.

 

المطربة الشعبية أمينة أبدت حزنها على خبر الانفصال وعلقت على منشور اصالة بموقع إنستقرام قائلة: لما كنت أشوف أى بوست ينوه حتى عن الموضوع ده كان قلبى بينقبض وبزعل وأقول يارب يطلع شئ عادى إشاعة مثلا زعلانه شوية أى مشاكل بين أى اتنين ربنا معاكى ويقويكى لأنى أنا متأكده أن هذه المرأة المحبة المخلصة العاشقة لأسرتها من المستحيل تكون السبب قلبي معاكى صولا الحبيبة.

 

المطربة بلقيس ساندت زميلتها اصالة وعلقت قائلة: حبيبة الكل صولا .. اسال الله ان يعوضك ويعطيك حتى يرضيك.. الحمدلله على جميع الأقدار والحمدلله من قبل ومن بعد، كلنا نحبك وكلنا معاك وأسال الله ان يكتب لك من الأقدار أجملها والآتي أجمل بإذن الله.

 

وتمنت لها الفنانة المصرية علا رشدي التوفيق في حياتها الجديدة بقولها: ربنا يقويكي و يحفظك و يحفظ الولاد يا رب بحبك.

 

وقدمت المطربة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي الدعاء إلى اصالة قائلة: الله يكتبلك كل خير.

 

وقال الفنان السوري مكسيم خليل: صولا الغالية ..كل الخير و السلام بتمنالك دايماً .. الله يحميكي ويحمي ولادك و يبعتلك يلي فيه الخير.

 

ودعمتها مواطنتها الممثلة السورية ريم نصر قائلة: الله يعوض قلبك بالأفضل و الأحنّ و الأصدق دائماً يا صولا

 

وجدد الإعلامي اللبناني نيشان دعمه إلى اصالة بتعليق قال فيه: وَفَّقَكِ الله وكَتَبَ لكِ حياةً عِمادُها الحُبّ.

 

وعلقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد متوقعة بأن القادم سيكون أفضل وقالت: اللي جاي احلي هاتشوفي

 

وأبدت الإعلامية مهيرة عبد العزيز إعجابها بطريقة إعلان اصالة خبر انفصالها وقالت: دايما تثبتين مدى رقيك وأصالتك. ربي يحميكم وتتجاوزوا هذي المرحلة بسلام. تستحقين كل الخير والحب والسعادة نحبك أصالة.

 

وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني أن كل نهاية هي بداية لحياة جديدة وقالت: كل نهاية هى بدايه لمرحله جديدة...وأنا على يقين انها بدايه موفقه لحياه اجمل بأذن الله لانك قويه طيبه،محاربه،عفويه و حنونه...لديك جمهور كبير يحبك و يحترمك و لديك عائله لا تستطيع العيش بدونك ونحن جمعيا نحبك و ندعمك...ولا تنسى رب الخير لا يأتي لا بالخير...بحبك.

 

وحصد منشور اصالة لإعلان الطلاق 86 ألف ضغطة إعجاب في ساعة واحدة وأجمعت تعليقات جمهورها على أن طليقها من خسر فنانة وزوجة محبة ومخلصة مثلها، وطالبها البعض بالتفرغ لرعاية أولادها واستكمال مسيرتها الفنية، بينما رأى البعض الأخر أن اصالة لا يمكن أن تعيش بدون حب، وعليها أن تبدأ حياة عائلية جديدة بأسرع وقت.

 

التعليق الأغرب جاء من اللبنانية رزان مغربي التي وضعت الكثير من القلوب الحمراء وكأنها سعيدة بخبر الانفصال، وواكبتها الفنانة المصرية فيفي عبده التي وضعت عدة أيقونات لوجه مزين بالقلوب الحمراء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"