فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيهاب توفيق انسحب من حفلات رأس السنة في تونس بسبب صورته في أفيش الدعاية

الافيش التي اغضبت ايهاب توفيق
برنامج ستار تايم الذي تحدث فيه ايهاب توفيق هاتفيا من القاهرة
افيش حفل ثاني اغضبه ايضالانه يظهر في الصف الثاني واسمه مذكور في الترتيب الثالث

تم الاتفاق مع الفنان المصري إيهاب توفيق ليغني في حفلات أربعة في فنادق سياحية في مدينتي "الحمامات" و"المُنستير"بتونس، وصدرت" الأفيشات الإشهارية"مُعلنة عن الحفلات المذكُورة، إلا أن الحاضرين في تلك الحفلات فوجئوا ليلة السهرة بغياب المطرب المصري رغم أن اسمه كان موجوداً في الدعاية والإشهار وهذا ما أثار غضبهُم.
وذكر المُنظمون للحفلات تلك أن إيهاب توفيق غاب دُون سابق إعلام وأنه أخلّ بالتزامه.
و قررت الشركة التي تعهدت بتنظيم حفلات الفنان إيهاب توفيق تقديم شكوى للقضاء بسبب عدم إيفائه بالتزاماته دون سابق إعلام .

فيديو: إيهاب توفيق يكشف عن مواهب عديدة .. الثانية لن تصدقها


وذهب طارق العصادي عن وكالة الاسفار"ترافلتودو" إلى حد الدعوة إلى منع ايهاب توفيق من دخول تونس مستقبلاً.
وقال سُفيان الجمل مدير أعمال إيهاب توفيق في تونس معللاً غيابه بأن الدعاية للحفلات لم تُكن في مُستواه مُضيفاً باللهجة التونسية أن المُنظمين "ما عملُولُوش قيمة وقدر"(أي أن الدعاية كانت أقل من قيمته وقدره).


رد إيهاب توفيق

برنامج ستار تايم الذي تحدث فيه ايهاب توفيق هاتفيا من القاهرة
برنامج ستار تايم الذي تحدث فيه ايهاب توفيق هاتفيا من القاهرة


وجاء رد إيهاب توفيق عبر اذاعة I F M ،وهي إذاعة تونسية خاصة ،مُبيناً في مُكالمة هاتفية له أنه كان متحمساً جداً للغناء في تونس ليلة 31 ديسمبر2019 ولكن هناك أسباب جعلتهُ يعتذرُ قبل أيام من موعد الحفلات.
وأشار بأنه غاضب من الدعاية للحفلات ، وهي دعاية قال إنها اأساءت لاسمه وسُمعته وتاريخه مضيفاً أن صُورته في "افيش" الدعاية للحفل لم تكن في مستوى قيمته الفنية (أظهرته في الصف الثاني وراء مطربين آخرين )مُؤكداً أنه أبلغ المنظمين للحفل استياءه الشديد وعدم رضاه عن كيفية ظهور صورته واسمه في أفيشات الدعاية للحفلات ولكن المنظمين ـ حسب قوله ـ لم يُعيروا أهمية لملاحظاته ولم يقع التعديل على الأفيشات أو تغييرها وهو ما دفع به إلى إلغاء مشاركته في الحفلات تلك.
وأضاف قائلاً:" إن الدعاية للحفلات لم تكن بالشكل اللائق وفيها مسّ بتاريخي وسُمعتي الفنية وكان المفروضُ أن يكتب ويقال إن نجماً من مصر سيغُني في تونس".

بالفيديو: المطرب إيهاب توفيق ينفي تعمّده إهانة الفنان محمد رمضان


وكشف إيهاب توفيق في اللقاء نفسه أن المنظمين للحفلات لم يسعُوا أيضاً للحُصول له على الترخيص القانوني من وزارة الثقافة، وهو ترخيص قانوني لا بد منه مؤكداً أنه زار تونس مرات عديدة وله دراية بالتراتيب الإدارية المعمول بها.
وأضاف أن عدم الحُصول له على الترخيص هو أحد أسباب اعتذاره عن المُشاركة في الحفلات المذكورة.
وعن سُؤال إن كان سيتقدم بشكوى للقضاء بسبب مُواصلة المُنظمين للحفلات تلك استغلال اسمه وصورته في الدعاية رغم إعلامهم بانسحابه ثلاثة أيام قبل الموعد المحدُد،أجاب بأنه سيدرسُ الأمر مع محاميه في تونس وأن المسالة هي قيد الدرس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X