فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة تلغي متابعة هؤلاء النجوم على الانستقرام وهذا ما قالته بسمة بوسيل في حقها

دنيا بطمة
العارضة ليلى الحديوي برفقة شقيقات الفنانة دنيا بطمة التي ألغت متابعتها
دنيا بطمة برفقة زوجها
أسماء لمنور ضمن القائمة
دنيا بطمة

حذفت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعتها لبعض الفنانين المغاربة من بينهم أسماء المنور وإيهاب أمير وسعد المجرد وغيرهم من المشاهير الذين ظهروا معها في أكثر من مناسبة.


بسبب عدم التضامن


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر متسائلين عن سبب إلغائها متابعة مجموعة من الفنانين كانت تجمعها بهم علاقة صداقة، فيما رجح البعض أن يكون السبب هو عدم مساندتهم لها في محنتها وعدم تعليقهم على خبر تورطها في قضية "حمزة مون بيبي".


عاملها بالمثل


وكان إيهاب أمير الفنان الوحيد الذي رد على دنيا بطمة، إلى حدود الساعة، بنفس الطريقة، حيث قام هو الآخر بإلغاء متابعته لها بـ"إنستقرام"، علماً أنه سبق وتعامل معها في أغنية "ندمانة".


ظلوا متكتمين


وظل النجوم المغاربة متكتمين عن الموضوع إذ لم يعبر أي منهم عن رأيه في استدعاء دنيا بطمة أو تضامنه معها أو حتى الحديث عن علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي"، اللهم إلا بعض من معجبيها الذين قاموا برفع هاشتاغ "كلنا دنيا بطمة" في خطوة منهم لدعمها وشقيقتها في محنتهما.
وهو الأمر الذي حير رواد مواقع التواصل الذين دائماً ما كانوا يلاحظون أن الفنانين لا يترددون في التعبير عن آرائهم في مختلف المواضيع سواء الفنية أو غيرها. في المقابل لم تفوت الفنانة دنيا بطمة مساندتها لأي واحد منهم وقع في مشكلة ، أو حتى في التعبير عن دعمها للمشاركين في برامج الهواة.


ناس طيبين


ونفت مصممة الأزياء المغربية والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، علمها بالحساب المثير للجدل عبر موقع التواصل "انستقرام"، والذي كان يبتز ويشوه سمعة المشاهير المغاربة.
وأكدت "بوسيل" خلال حوار أجرته مؤخراً مع موقع عربي أنها لم تتعرض لأي هجوم سابق من طرف حساب "حمزة مون بيبي"، وأنها لا تعلم بوجوده، مشيرة إلى أن "الإكسبلور" على حسابها "انستغرام" لا يبث الوقائع التي تحدث في المغرب، وذلك بحكم إقامتها في مصر.
وقالت : "الحساب ده عمرو ما كتب عني أي كلمة وبحكم إني عايشة فمصر الإكسبلور ما بيطلعليش الحاجات لي موجودة في المغرب وماعرفش الحقيقة فين".
وعن ردها حول تورط الفنانة دنيا و شقيقتها ابتسام بالحساب المثير للجدل قالت بسمة بوسيل "دنيا أنا بحبها وبحب أختها وبحب أهلها، هما ناس طيبين أوي ولأنني من الوسط ما قدرش أحكم، بإذن الله ما يبقاش حاجة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X