أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تتخلص من زوجها بوضع قطرة العين في الماء

الجانية
قطرة العين
القتيل

تم إصدار حكم على امرأة بالسجن لمدة 25 عاماً بعد أن اعترفت بقتل زوجها بوضع قطرات العين في الماء الذي كان يشربه لعدة أيام.


وبحسب موقع «نيويورك بوست» أخبرت «لانا كلايتون» البالغة من العمر 53 عاماً، من ساوث كارولينا في الولايات المتحدة النواب في البداية أن زوجها «ستيفن» البالغ من العمر 64 عاماً كان يعاني من الدوار وسقط من أعلى الدرج، حيث عثرت عليه ميتاً وملقياً على وجهه في منزلهما في كلوفر بولاية ساوث كارولينا.


لكن حين تم تشريح الجثة، وجدت جرعة عالية من رباعي هيدروزولين في جسمه، حيث عملت المادة الكيميائية الموجودة في قطرة العين كسُمّ عصبي الذي يهاجم الجهاز العصبي عند البلع.


وعند مواجهة «كلايتون» بنتيجة التشريح، خاصةً أن قطرة العين كانت موجودة بلا روشتة طبية، اعترفت في نهاية المطاف أنها تخلصت من «ستيفن» باستخدام قطرة العين Visine في الماء لمدة ثلاثة أيام، وأوضحت أن الدافع وراء تلك الجريمة لأن زوجها «ستيفن» كان يسيء معاملتها، لكنها ادعت أنها لم تظن أن نقط القطرة ستقتله.


تهمة القتل العمد


في البداية تم توجيه تهمة القتل العمد لـ«كلايتون» والتي تنص عقوبتها على الإعدام أو السجن مدى الحياة، لكن قبلت المحكمة بعد ذلك التماساً بالقتل غير العمد والتلاعب بأحد الأطعمة أو المخدرات بموجب اتفاق الإقرار بالذنب.


أقيمت جنازة «ستيفن» في الفناء الخلفي لمنزله البالغ تكلفته 635 ألف جنيه إسترليني (822 ألف دولار) حيث تذكره المشيعون كرجل له شخصية كبيرة.


ذكرت صحيفة هيرالد أن «كلايتون» ليست لديها إدانات سابقة، ولم يتم القبض عليها من قبل، إلا أن الشرطة اكتشفت أنها ضربت زوجها بنشابه في رأسه وهو نائم في عام 2016.


أبلغت «كلايتون» عن الحادث وادعت أن زوجها مختل عقلياً وكان يعتدي عليها، ولكنه لم يؤذها جسدياً.


وقال المدعي العام المحلي «كيفن براكيت» لصحيفة هيرالد: «إننا نجري مراجعة شاملة لجميع الأحداث في العلاقة بين المدعى عليها والضحية، سوف نلقي نظرة على العلاقة وحادث 2016».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X