أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إحالة أكبر موظف في العالم إلى التقاعد عن عمر 102 عامًا

الموظف القديم
الموظف أثناء عمله
خلال تكريم الموظف
خلال تكريم أقدم موظف

في فبراير القادم، سيتقاعد أكبر موظف في العالم في عمر الـ102 عام بعد خدمة طويلة.


وبحسب موقع «فوكس نيوز» يتقاعد «بوب فولمر»، أقدم وأكبر موظف في العالم، من ولاية إنديانا الشمالية عن عمر 102 عاماً، تقريباً بعد ستة عقود من العمل.


آخر يوم له كمساح لإدارة الموارد الطبيعية في إنديانا سيكون 6 فبراير القادم.


قال «فولمر» لشبكة تلفزيون WXIN: «يخبرك جسمك بموعد التقاعد، يخبرني الأطباء عن سر استمراري في العمل وهو أن لدي رئة جيدة».

انضم «فولمر» - المخضرم في الحرب العالمية الثانية - إلى وكالة الموارد الطبيعية في عام 1962 وما زال يسافر إلى الولاية بجمع البيانات الميدانية الفنية وتأكيد خطوط الحدود للممتلكات التي تديرها إدارة الموارد الطبيعية. كان مصدر إلهام للانضمام إلى إدارة الموارد الطبيعية بعد قضاء بعض الوقت على السفن البحرية خلال الحرب.

قام حاكم ولاية إنديانا الجمهوري «إريك هولكومب» مؤخراً بمنح «فولمر» أحد أعلى الأوسمة في الولاية، لخدمته الحكومية.

وفي تعليق لـ«هولكومب» على «تويتر» بعد تكريم «فولمر» قال: إن «فولمر» هو أقدم موظف حكومي لدينا، فهو يبلغ من العمر 102 عاماً، يقدم خدمة كبيرة للحكومة في وكالة إدارة الموارد الطبيعية على مدار عقود».

تم تجنيد «فولمر» في البحرية بعد الهجوم الياباني على بيرل هاربور في عام 1941. وبعد خدمته، تخرج في عام 1952 بدرجة في الهندسة البيولوجية والزراعية من جامعة بوردو.

ثم عمل في جمعية وادي وأباش في مشاريع المكامن والسيطرة على الفيضانات قبل مجيئه للعمل في إدارة الموارد الطبيعية. وشهد وقته في وكالة الدولة تطور تجارة المسح من الورق والقلم الرصاص إلى أجهزة GPS المحمولة.

وقال «فولمر» إنه يعتزم قضاء تقاعده في القراءة والزراعة. وقال إنه يعتزم أيضاً القيام برحلات إلى جزر جنوب المحيط الهادئ التي كان يعمل بها أثناء خدمته في زمن الحرب.

قال «فولمر» وهو يبتسم عن يوم تقاعده: إن اليوم الأخير من تاريخ العمل له أهمية خاصة، فهذا هو اليوم الذي انتهت فيه الحرب، وهذا هو اليوم الذي تزوجت فيه».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X