فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: صبري فواز ينجو من وعكة صحية في بيروت ويكشف سر مرضه 

صبري فواز أصيب بمتاعب صحية في المرارة
صبري فواز يشارك في بطولة مسلسل أسود فاتح
صبري فواز طمأن جمهوره فور تلقيه العلاج
صبري فواز تعامل مع أزمته الصحية بخفة دم

تعرض الفنان صبري فواز، لوعكة صحية طارئة أثناء تواجده في بيروت للمشاركة في بطولة مسلسل "أسود فاتح" مع النجمة هيفاء وهبي، وبادر سريعا ببث مقطع فيديو أكد فيه معاناته مع بعض مشاكل صحية في المرارة.

صبري فواز
صبري فواز يعاني من مشاكل صحية في المرارة

وطمأن فواز، جمهوره ومحبية عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ونشر فيديو ظهر فيه فواز يطمئن الجميع على صحته.

 

ولتخفيف الأزمة اصر فوزا على استخدام طريقته الكوميدية في الكلام وأضاف: الحمد الله أنا بخير وتمام وزي والفل وعكة بسطية وعكة بسيطة وهتعدي، المرارة بس زعلانه، بس هتروح فين عمر الشقي بقي.

 

كما وجه فواز الشكر لكلًا من المنتج صادق الصباح وأنور الصباح والعاملين بشركة الصباح، هذا الي جانب تحية خاصة للسيد السفير ياسر علوى سفير مصر فى لبنان على اتصاله الحميم للإطمئنان و تقديم أى مساعدة.

 

يذكر أن الفنان صبري فواز يخوض ماراثون دراما رمضان 2020 بمسلسل "أسود فاتحط الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب النجم صبري فواز منهم هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي ، رانيا منصور، فراس سعيد، حسام الجندي، صبري فواز، حنان سليمان، ناصر سيف، نانسي صلاح، عمر السعيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح وأشرف على الكتابة أمين جمال وتأليف كل من شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي النابه، من سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X