فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

نادية لطفي تجاوزت مرحلة الخطر
نادية لطفي تحظى برعاية عدد كبير من الفنانات
نادية لطفي بدأت التحرك وتناول الطعام
نادية لطفي ستغادر العناية المركزة بعد 3 ايام
نادية لطفي تعاني من مضاعفات نزلة برد
نادية لطفي حالتها الصحية مستقرة
نادية لطفي لا زالت تعاني من آثار التدخين

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كل ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية نادية لطفي وقرب إعلان خبر وفاتها، وأكد أن التقرير الطبي الرسمي أثبت استقرار حالتها الصحية، مشيرا إلى أنها تناولت طعامها بشكل طبيعي وبدأت التحرك داخل غرفتها.

نادية لطفي
نادية لطفي تحظى برعاية عدد كبير من الفنانات

وأضاف زكي، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، أنه من المقرر خروج الفنانة من العناية المركزة، بعد يومين أو ثلاثة إلى غرفة عادية.

 

وأوضح أن الأخبار المنتشرة عن تدهور حالتها الصحية غير صحيح، مشيرا إلى أن البعض يستغل حالة الفنانين الصحية ويروج لأخبار غير صحيحة، لافتا إلى تواجد عدد كبير من الفنانات برفقة نادية لطفي منهن دلال عبد العزيز وميرفت أمين وإلهام شاهين ورجاء الجداوي ومساعدتها السيدة رضا المقيمة برفقتها داخل المستشفى.

 

يذكر أن وكالة الأنباء الرسمية في مصر أعلنت تدهور حالة الفنانة نادية لطفي الصحية ومنع الزيارة عنها، بعد دخولها للعناية المركزة للمرة ثانية خلال أسبوع واحد متأثرة بنزلة برد يخشى من تطورها إلى نزلة شعبية حادة.

 

وأكد "سيدتي نت" مطلع الأسبوع الماضي أن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي مستقرة بعد إصابتها بنزلة برد ولا تعاني من أية مضاعفات خطيرة، ولكن تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة كإجراء احترازي خوفا من تطور الأزمة إلى التهاب حاد في الجهاز التنفسي، خاصة انها مصابة منذ سنوات بأزمات في التنفس نتيجة تدخين السجائر لوقت طويل من عمرها وخضعت لعلاج بطيء بالعقاقير على مدار العوام الثلاثة الماضية بعد رفض الفريق المعالج التدخل الجراحي.

 

نادية لطفي البالغة من العمر 83 عاما، تم نقلها عام 2016 إلى المستشفى بحالة حرجة بعد إصابتها بعدة أزمات قلبية وعدم القدرة على التنفس، واصيبت بكسر في القفص الصدري نتيجة محاولات اجراء تنفس صناعي لها، وتبين من التقرير الطبي أنها تعاني من نقص حاد في نسبة الهيموجلوبين في الدم نتيجة التدخين المبالغ للسجائر، وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي ومنعها من التدخين والكلام لفترة طويلة، واستقرت اقامتها ادخل مستشفى المعادي للقوات المسلحة منذ هذا التاريخ، واحتفلت يوم 3 يناير الجاري بعيد ميلادها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X