فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رباب كنعان تعلن أن الواقع الفني يكاد يكون مخزياً وتؤكد ترشحها لهذا المنصب

رباب كنعان
رباب كنعان
رباب كنعان
رباب كنعان

أعلنت الفنانة السورية رباب كنعان عن ترشحها لانتخابات نقابة الفنانين السوريين مؤكدة أن الواقع الفني محبط ومتردٍ ويكاد أن يكون مخزياً وقالت رباب في تعليق نشرته عبر صفحتها الخاصة على " فيسبوك" : نحن الآن لا نريد للدراما كصناعة في منتهى الأهمية والخطورة أن تعود لما كانت عليه مهما كان مُهمَّاً. العودة للوراء تراجع و لا يناسب العصر، ما كان قبل الحرب بسنوات شكّل الجذور العميقة الضاربة بالأرض لشجرة عملاقة معمرة عليها أن تثمر لما يجب أن تكون عليه الدراما اليوم".


وأعلنت رباب ترشحها لانتخابات نقابة الفنانين السوريين مؤكدة أن لديها برنامجاً مهنياً وأكاديمياً وأضافت : "  الواقع الفني الحالي للأسف محبط متردٍ وأحياناً يكاد أن يكون مخزياً ومن أجل إحداث فرق. أنا فخورة أنني مرشحة متممة للمؤتمر العام لنقابة الفنانين ضمن برنامج أكاديمي مهني يحمل المصداقية والحماس لإحداث هذا الفرق لدى الفنان السوري الذي بمقدار ما هو حقيقي ومتميز ومقاوم للظروف فإنه يستحق واقعاً مماثلاً ولإعادة الثقة بين الفنان والواقع الفني وبين الفن والناس بخطوات مخطط لتنفيذها مع القانون الجديد وأفعال لا أقوال".


من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن رباب مشاركتها بأي عمل درامي للموسم المقبل وخصوصاً أن حضورها اقتصر على عدد قليل من الاعمال خلال السنوات الأخيرة . 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X