أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة تجبر زوجها على البقاء مستيقظًا بمسدس سهام

سيدة تجبر زوجها على البقاء مستيقظاً بمسدس سهام

قررت سيدة أن تجعل زوجها مستيقظاً أثناء وجودها في المستشفى عن طريق إحضار مسدس سهام وتهديده به، عقاباً له على نومه في المرة الماضية التي دخلت بها المستشفى.


وفقاً لموقع «فوكس نيوز» الأمريكي أثارت سامنثا مارفيك ميلر، دهشة الجميع بأحد مستشفيات مدينة ويسكونسن الأمريكية؛ إذ أحضرت معها مسدس لعبة يطلق السهام، وعندما سألوها عنه أجابتهم بأنه لإبقاء زوجها مستيقظاً.


وقالت سامنثا إنها كانت على وشك ولادة طفلها الثالث في ديسمبر الماضي، وأحضرت معها في حقيبتها مسدس لعبة من نوع «Nerf» الشهير المطلق للسهام، وذلك للتأكد من أن زوجها سيظل مستيقظاً ومتأهباً طول الوقت، عندما تكون في حاجة لمساعدته.


وأوضحت أنه أثناء ولادتها لطفلها الثاني منذ ست سنوات، تم حجزها في المستشفى ثلاث ليالٍ متتالية، ولم يكن باستطاعتها التكلم بسبب وضعها على جهاز أوكسجين إلا أن طفلها ظل يبكي وكان زوجها مستغرقاً في نوم عميق، فلجأت وقتها لإلقاء زجاجة مياه فارغة عليه لإيقاظه وإطعام الرضيع؛ إذ إن زر الاتصال بالممرضات كان بعيداً عنها.


وقررت قبل تحديد موعد ولادتها الثالثة أن تحضر معها مسدس السهام لإبقاء زوجها مستيقظاً تحت التهديد، حيث عثرت على المسدس أثناء تنظيفها الألعاب بمنزلها، ونسيت أمر المسدس تماماً بعد الولادة؛ إلا أن زوجها عثر عليه بالصدفة وأصيب بالصدمة فقالت له ضاحكة: «من الأفضل أن يجعلك ذلك مستيقظاً».


ووصف العاملون بالمستشفى «سامنثا» بالأم المضحكة والعبقرية؛ إذ إن حملها للمسدس كان أمراً ذكياً، ولم يفكر به أحد من قبل.


وكتبت الزوجة ما فعلته بزوجها عبر صفحتها بـ«فيسبوك»، ولاقى منشورها إعجاب الكثيرين؛ إذ حصلت على 16 ألف إعجاب وأكثر من 8500 تعليق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X