بعد تشكيك مريم حسين في تقرير المختبر الجنائي الإماراتي.. هكذا ردّ صالح الجسمي عليها

بعد تشكيك المغربية مريم حسين في تقرير المختبر الجنائي الإماراتي في قضيتها مع "مغني راب"، بتهمة هتك العرض، والتي تقدم بها الصحافي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي ضدها، وبعد أن صدر حكم المحكمة بسجنها شهراً واحداً وترحيلها من الإمارات، قام الجسمي، منذ ساعة تقريباً، بإعادة نشر فيديو مريم والتي تظهر فيه وهي ترقص مع الفنان . وعلق عليه " خلي التشكيك ينفعها".
وبعد إعادة الجسمي نشر الفيديو، توجهت إحدى المغردات له بالقول "صحيح أن #مريم_حسين ارتكبت أخطاء كبيرة في الماضي لكن بعد أن رأت ابنتها تكبر أمامها تغيرت ، وسنابها في العامين الأخيرين يشهد على ذلك . فكفاكم قذف وشتم ، إنه يوم الجمعة . تذكروا أنه يهدي من يشاء وأن الرحمة والمغفرة بيد الله وحده".

صالح الجسمي
صالح الجسمي


كما تمنى البعض من الجسمي إغلاق هذا الملف وأن يحافظ على رقيّه المعهود، وأن لا يشوه صفحته على "تويتر" بمناظر ملوثة للعين.
وكان الجسمي فتح النار على الفنانة الكويتية مها محمد يوم أمس، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو حاولت من خلاله التوسط لحل أزمته مع مريم حسين.
ورغم خلافات مريم حسين ومها محمد السابقة، إلا أن الأخيرة أبدت تعاطفاً كبيراً مع الأولى، حيث قالت في المقطع الذي ظهرت فيه :"أنا انصدمت من الخبر لما شوفت مقطع بنت مريم حسين وهي قاعدة تبكي تقطع قلبي حرام لأننا أمهات وعندنا عيال وعندنا بنات".

مريم حسين
مريم حسين


وأضافت :"ما يستاهل الموضوع أنا يمكن صارت مشاكل بيني وبين مريم حسين وصارت قضايا وخلاص قلنا عشان البنوتة وصار في تنازلات خلاص يعني البني آدم خطاء يعني الله يسامح عبيده ما يسامحون هذه مصيبة".

تابعي المزيدبالفيديو.. صالح الجسمي يفتح النار على مها محمد بعد توسطها لـ مريم حسين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"