مشاهير /مشاهير العرب

فيديو: شويكار ترد على شائعات عجزها عن الحركة بالتراجع عن اعتزال الفن

شويكار تنفى شائعة عجزها عن الحركة
شويكار لم تخضع لجراحة فاشلة كما روج البعض
شويكار تريد العودة إلى عالم الفن
شويكار تقرأ مسلسل إذاعي
شويكار تطلب من الجميع التوقف عن تداول الشائعات
شويكار ترفض الظهور عبر برامج التوك شو
شويكار أعلنت غصابتها بنزلة برد عادية
شويكار تتراجع عن قرار اعتزال الفن

نفت الفنانة المصرية شويكار ما تردد عن مرضها وعدم قدرتها على الحركة، بعد خضوعها لعملية جراحية خاطئة، مؤكدة أنها بحالة صحية جيدة، وتفكر جديا في العودة إلى عالم الفن عبر الإذاعة لأنها حاليا تخجل من الظهور عبر شاشة التليفزيون.

شويكار
شويكار تخجل من الظهور على شاشات التلفزيون

وأضافت شويكار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" أنها تقرأ سيناريو المسلسل الإذاعي وإذا نال إعجابها ستوافق عليه لأنها تريد العودة للعمل، مشيرة إلى أنها تخجل من الظهور على شاشات التلفزيون حاليا، وهو ما يمنعها من الاستجابة لدعوات برامج التوك شو أو المشاركة في مسلسلات جديدة. 

 

وكانت شائعات انتشرت خلال الساعات الماضية عن إصابة الفنانة شويكار بجلطة ومضاعفات نتيجة جراحة خاطئة افقدتها القدرة على الحركة، وأكدت شويكار ان هذه الشائعات دفعتها للتراجع عن قرار الاعتزال وعودتها إلى عالم الفن.

 

وسبق ان ناشدت شويكار الجميع بالتوقف عن تداول الشائعات التي تخص مرض ووفاة النجوم، مؤكدة أن الشائعات لم تصبها بسوء ولكن تسببت في قلق كل أسرتها وأصدقائها، واعتبرت تكرار الشائعة "أمر متعمدا" يتم استغلاله لأسباب غير بريئة، وطالبت المجتمع المصري بالبحث عن علاج فعال لفيروس الشائعات.

 

 وتابعت قائلة: والله العظيم أنا كويسة جدًا، وزى القردة، وليه كده.. ليه الشائعات ده، مش علشانى بس علشان أسرتى كلهم اتخضوا، أنا تليفوني مفتوح 24 ساعة يقدروا يكلموني في أي وقت علشان يطمنوا عليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X