فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم الفن والموسيقى والطرب يلتقون على سفينة شط بحر الهوى في موسمه الثامن

نجوم الفن والموسيقى والطرب يلتقون على سفينة شط بحر الهوى
مايا دياب
راغب علامة
نجوى كرم
نجوم الفن والموسيقى والطرب يحيون حفلاتهم على سفينة شط بحر الهوى
رحلة سفينة شط بحر الهوى تستعد للانطلاق قريباً
كاظم الساهر
كاظم الساهر أبرز النجوم الذين سيحيون حفلات السفينة السياحية

ستبدأ سفينة شط بحر الهوى Stars On Board رحلاتها البحرية والسياحية والفنية التي ستجوب شواطئ الباهاماس وبرشلونة و"كان" بفرنسا وساردينيا ومايوركا وكنكون وغيرها؛ إذ سيجتمع على متنها العديد من نجوم الفن والموسيقى والطرب ليعلنوا عن بدء الموسم الثامن من الرحلة على MBC1.

وسيتواجد على متن السفينة أبرز نجوم الفن والموسيقى ومنهم: كاظم الساهر، ونجوى كرم، وراغب علامة، وملحم زين، ومايا دياب، وفارس كرم، ووليد توفيق، وناصيف زيتون، ونادر الأتات، ونور الزين، وطارق أطرش، وحاتم العراقي، وعامر زيّان، وهادي خليل، وصباح الجزائري، وجهاد عقل، وديما بياعة، وطاهرة، وآخرون.

تابعي المزيد: حسين الجسمي يغني بالأجنبية وبلقيس تظهر في فبراير الكويت بعد غياب٣ سنوات

ويتنافس النجوم والركاب خلال حلقات شط بحر الهوى ضمن العديد من الألعاب الفنية والرياضية، إلى جانب لقاءات ومقابلات حصرية يجريها النجم ناصيف زيتون مع الفنّانين على متن السفينة. كما يحيي نجوم الغناء سهرات فنية على شاطئ البحر في جزر ساردينيا ومايوركا برفقة فنّانين إيطاليين وإسبان، فضلاً عن حفلات فنّية متنوعة تقام على متن السفينة.

وتتميز هذه الرحلة البحرية الفنيّة ذات الطابع الترفيهي بكونها تحمل بعداً إنسانياً، حيث تتضمّن المزاد السنوي الذي يذهب ريعه لصالح مركز علاج أطفال السرطان St. Jude Children Cancer Center

بالإضافة للجانب الإنساني الذي تضيئه حلقات الموسم الثامن، ستلقي الضوء على يوميات 25 نجماً ونجمةً من عالم الغناء والفن، يرافقهم نحو 4 آلاف مسافر على متن رحلة بحرية تجول ما بين البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط، ثم تطوف على جزر الباهاماس، مروراً بأجزاء من أوروبا والمكسيك، كما سيرى المشاهد أجمل المعالم السياحية والمناظر الطبيعية التي تعود بالسعادة والأمل على من يشاهدها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X