أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الأميرة سبيكة تستقبل جمعية سيدات الأعمال البحرينية

الأميرة سبيكة تستقبل جمعية سيدات الأعمال البحرينية
الأميرة سبيكة مع أحلام جناحي
استقبلت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، عقيلة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، في مقر المجلس بالرفاع رئيسة وأعضاء مجلس الإدارة والرئيسات السابقات والمؤسسات لجمعية سيدات الأعمال البحرينية، بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس الجمعية.
ونوهت الأميرة سبيكة، بالإنجازات البارزة للمرأة البحرينية في المجال الاقتصادي، من خلال حضورها المميز في المؤسسات والشركات الاقتصادية الحكومية والخاصة، وقدرتها كرائدة وسيدة أعمال على إطلاق المشروعات الخاصة وإدارتها وتنميتها، بما يسهم في تحقيق الأهداف الوطنية المرسومة في تنويع مصادر الاقتصاد، وتنمية الناتج المحلي الإجمالي. مؤكدة حرص المجلس على دعم الجهود الوطنية للإسهام في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الرامية لتحقيق هدف الانتقال ‏بالمرأة، لتشارك في اقتصاد منتج قادر على المنافسة عالمياً.
وأشادت الأميرة سبيكة بجهود مؤسساتها من الرائدات في مجال العمل النسائي والتجاري، اللواتي كان لهن السبق في وضع حجر الأساس لأول جمعية متخصصة تعنى بشؤون المرأة في المجال التجاري على مستوى الخليج العربي.
واستمعت الأميرة سبيكة، إلى شرح من رئيسة جمعية سيدات الأعمال أحلام جناحي، عن مجمل أنشطة وبرامج الجمعية، حيث أعربت جناحي عن شكرها وامتنانها إزاء دعمها المتواصل للمرأة البحرينية في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الاقتصادي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X