فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو مصطفى يرد بقسوة على محمد رمضان: عمرو دياب خط أحمر وكفاية إسفاف

اساءة محمد رمضان لعمرو دياب تثير غضب الموسيقيين
عمرو مصطفي يتهم محمد رمضان بالإسفاف
محمد رمضان لمح لوقوف عمرو دياب كل أزماته الأخيرة
رد عمرو مصطفي على محمد رمضان واشرف زكي
عمرو دياب تجاهل تصريحات محمد رمضان
عمرو مصطفي يطالب بالتحقيق مع محمد رمضان بسبب الكليب الأخير
محمد رمضان هل يصمد أمام جماهير عمرو دياب
عمرو مصطفي يتهم محمد رمضان بتدمير البلد

تصدى الملحن والموزع الموسيقى عمرو مصطفي لتلميحات محمد رمضان حول تورط النجم عمرو دياب في الأزمات التي تلاحقه مؤخرا، وأكد مصطفى أن دياب خط أحمر وأن نجوم الموسيقى لن يصمتوا على تجاوزات رمضان مثلما يفعل نجوم التمثيل، وسخر من جهل رمضان ووصف أعماله الأخيرة بالإسفاف مؤكدا أن الكليب الأخير يعد جريمة قانونية يتوجب التحقيق فيها.

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي يرفض الاساءة لعمرو دياب

مصطفى قاد حملة هجوم الموسيقيين على محمد رمضان بعد تلميحاته المسيئة بحق عمرو دياب وعلق أولا بقوله: تقول نمبر وان علي الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتعتك ماشي ملناش دعوه لكن عند الغناء والموسيقي بلاش علشان هتزعل.

 

تابع قائلا: الموسيقي والغناء وعمرو دياب تحديدًا ((خط احمر )) و هو انت بتمتهن مهنه او ليك فيها عشان اي حد في المهنة يغير منك ويحاربك يابني انت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك.

 

وبعدها علق مصطفى على تصريح لنقيب الممثلين أشرف زكي أكد فيه أن محمد رمضان قامة فنية، وقال عمرو: قامه كبيره في ايه يا اشرف انتو عايزين تدمروا البلد ولا ايه ما انا اشتغلت معاه وقولت يمكن ينصلح الحال لكن لا انصلح ولازفت ملعون ابو الفلوس.

 

أضاف: ما كفايه إسفاف بقي اخر كليب ليه جريمه يعاقب عليها القانون ده لو في قانون بيخاف علي وعي المصريين الرئيس بنفسه قال احنا في حرب وعي وسيادتك طالع تقول قامه امال مجدي يعقوب ده يتقال عليه ايه هتودوا مصر لفين مش عارف.

 

هل تورط عمرو دياب في حملات تشويه محمد رمضان؟

وزج رمضان باسم عمرو دياب تلميحا في قضية الإنذارات المحررة ضده بنقابتي المهن التمثيلية والموسيقية قائلا في حوار مع وائل الإبراشي: في محامي رفع دعوي قضائية ضدي كان خصماً لي في إحدى القضايا، موضحاً أن الأمر لم يكن مصادفة، كما أنه سبباً في كل ما يحدث له من قضايا مرفوعة في المحاكم ضده.

 

وتابع رمضان، أن المحامي الذي يتولى القضايا القانونية الخاصة بالطيار، هو نفس محامي مطرب مصري معروف، ومحامي آخر لنفس المطرب رفع ضده قضية للنائب العام.

 

وأوضح رمضان، أن الوسيط هو مدير مكتب موسيقى كبير في الوطن العربي، شركة روتانا وهو سعيد إمام، وعندما عرف اسم المحامي وأخبرني أنه محامي المطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلاني، وتساءل ما هي علاقته بالقضية ومحامي أخر رفع دعوى لوقفي من الغناء، ليرد الإبراشي: "أستاذ أشرف عبد العزيز، ليرد رمضان كان خصمي منذ عام وحصل على حكم غيابي والقضاء أنصفني.

 

وقال الإبراشي: المطرب الكبير يضخم الأزمة ولماذا يفعل ذلك"، هل تقصد عمرو دياب؟"، ليرد محمد رمضان: بدون ذكر أسماء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X