فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد صورتها مع ابنتها..نادين نجيم تطهو الكبّة مع والدتها في المطبخ

لازالت صور الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع ابنتها الكبرى هافن حديث مواقع التواصل الإجتماعي رغم انشغال الأغلبية بأخبار فيروس "كورونا" وعاصفة التنين التي ضربت معظم البلاد العربية.
وقامت نادين بنشر صورتين لها مع هافن وعلقت عليها: "الله يحميكي ويخليكي ويعطيكي اجمل أيام ويبعد عنك ولاد الحرام."

نادين نجيم مع ابنتها هافن
نادين نجيم مع ابنتها هافن


وتلقّت نادين عدداً كبيراً من التعليقات المشيدة بجمال طفلتها التي احتفلت بعيد ميلادها أخيراً.
كما نشرت نادين مجموعة فيديوهات متتالية عبر حسابها على "إنستغرام" في خاصية "الستوري" الخاص بها، ظهرت فيها تحضّر الكبّة في مطبخ منزلها بمساعدة والدتها.

واشارت نجيم إلى أنها تطهو ووالدتها كل أنواع الكبة، مشيرة وممازحة إلى أنه يوم الكبة العالمي في منزلها من كبة اللحمة واللقطين .
كما نشرت نادين فيديو يظهر حال مواليد عام 2020 الذين توا إلى هذا العالم وعلقت قائلة " لعنوا الساعة يلي خلقوا فيها الهم والتفكير والخيبة واضحة من اول لحظة بتحسها عم تقول : ليش ضهرت من بطن امي ليش قرروا يجيبوني هل السنة رجعوني الله يخليكم ( بس البيبي ما شاء الله بيتاكل الله يحمي ) الله يعطيهم أيام احلى من أيامنا".

فيليب أسمر ونادين نجيم
فيليب أسمر ونادين نجيم


يذكر أن نادين تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسلها 2020 لرمضان المقبل، والذي تشارك فيه إلى جانب الممثل قصي خولي، ومجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين.
والمسلسل هو من تأليف بلال شحادات ونادين جابر و إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.

تابعي المزيدفيليب أسمر يكشف عن جديد نادين نجيم في رمضان 2020
وبالاتفاق مع الشركة المنتجة التي تقدر الظروف الصعبة التي تمرّ بها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جرى الاتفاق على تأجيل تسجيل تتر مسلسل 2020 إلى منتصف نيسان، كما تمّ التأكيد عل أن لا نية لشيرين للاعتذار عن تأدية التتر حتى هذه اللحظة.
وكان مخرج العمل فيليب أسمر نشر صورة تجمعه بـ نادين من كواليس تصوير المسلسل، وهما يرتديان الكمامة للوقاية من كورونا وعلق عليها قائلا " نحنا علينا ننتبه منيح والباقي ع الله... مكفايين ب ٢٠٢٠".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X