فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: عمرو دياب يفسد أول حفل أون لاين للاحتفال بألبومه الأخير "سهران"

عمرو دياب اختفى منذ اشتعال أزمة فيروس كورونا
الإعلان عن أول حفل أون لاين لعمرو دياب
شركة ناي المملوكة لعمرو دياب تدخلت لحذف الفيديو
عمرو دياب احتفل بإطلاق نسخة رقمية من ألبوم سهران
عمرو دياب تلقى مناشدات لتقديم حفل أون لاين
عمرو دياب لم يتفاعل مع حملة خليك بالبيت
عمرو دياب امتنع عن الظهور منذ 5 مارس الجاري

لم تسمح شركة ناي المملوكة لعمرو دياب باستغلال حقوقها في ألبومه الأخير "سهران" ورفضت عرض مقاطع من حفله الأخير عبر موقع اليوتيوب، ضمن مبادرة أطلقها عشاق المطرب الملقب ب "الهضبة" لمواجهة الممل الذي أصاب محبيه جراء فرض حظر التجوال الجزئي في مصر.

عمرو دياب
شركة ناي رفضت عرض الحفل الأخير لعمرو دياب

المبادرة انطلقت استجابة لدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ناشدت عمرو دياب تقديم أول حفل أون لاين أسوة ببقية النجوم ومنهم تامر عاشور، لحث المواطنين على البقاء في المنازل ضمن مبادرة خليك في البيت لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

 وتم بالفعل تجميع مقاطع من الحفل الأخير لدياب للاحتفال بصدور النسخة الرقمية من ألبومه الجديد "سهران"، وتم بث المقاطع عبر اليوتيوب بدعم من المؤلف والملحن عزيز الشافعي أحد المشاركين في ألبوم عمرو الأخير، ولكن توقف البث بعدما تدخلت شركة ناي مؤكدة أنها صاحبة الحق الوحيد في عرض هذه المقاطع.

 

يذكر أن المطرب تامر عاشور حقق نجاحا كبيرا بأول حفل أون لاين عبر اليوتيوب، وأعلن أكثر من مطرب عن تقديم حفلات مماثلة منهم علي الحجار، ورنا سماحة واللبنانية يارا والمطرب الأردني عزيز مرقة والنجم رامي صبري، ما دفع عشاق عمرو دياب لمناشدته تقديم حفل خاص دعما لمواطنيه المصريين، ولكن عمرو لم يعلق على الدعوات كما اختفى تماما منذ انطلقت أزمة كورونا في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X