أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد: فرقهما كورونا وجمعهما الحب.. لن تصدق ما فعلته مسنة مع زوجها

فرقهما كورونا وجمعهما الحب
فرقهما كورونا وجمعهما الحب.

رغم كبر سنهما، لكن الحب بينهما لم يتزعزع، ولم يفتر على مدى عقود، حتى كورونا فشل في التأثير الوجداني والروحي عليهما، رغم أنه فرقهما جسديًا، فبين نيران الخوف والحب التي التهمت قلب زوجة مسنة، قررت أن تستغل وعكة زوجها وبُعده عنها، بسبب فيروس كورونا، في التعبير عمّا تكنّه له من مشاعر الحب.
وظلت الزوجة "هوانج جوجي"، 84 عامًا، تكتب رسالة حب، كل يوم، لزوجها البالغ من العمر 90 عامًا، والذي كان يعاني من مرض خطير، وتم نقله إلى المستشفى خلال تفشي الفيروس التاجي كورونا.
وكتبت "هوانج جوجي"، من مدينة هانجتشو الصينية، 45 خطابًا مؤثرًا على مدى 55 يومًا، وذلك بعد أن حرمت من زيارة زوجها بالمستشفى، حيث فرض المستشفى حظر جميع زوار وحدة العناية المركزة؛ لمنع انتشار فيروس كورونا.
ويعاني زوجها من فشل في التنفس والخرف، وكذلك السيدة هوانج، والمعروفة بين الأطباء باسم "الجدة هوانج"، لديها مرض تنفسي، وتبقى في المستشفى نفسه، ولكن حالتها أقل خطورة، وبالتالي تم وضعها في جناح عادي.
قبل تفشي الفيروس التاجي، كانت هوانج تأتي لزيارة زوجها، الساعة 2 مساءً كل يوم، وتحضر معها فاكهته المفضلة، وعلى الرغم من أن المستشفى فرض قيودًا على الزيارة في 1 فبراير، فإنه لم يتم ردع الجدة هوانج.
وواصلت الانتظار عند بوابة عنابر وحدة العناية المركزة يوميًا؛ لتطلب من الممرضة إعطاء الجد "صن" خطابًا، ووعاء من فاكهته المفضلة.

 


 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X