لايف ستايل /تكنولوجيا

هذه هي الطريقة التي سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على إنجاز المهام

هذه هي الطريقة التي سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على إنجاز المهام
تأتي الكاميرا الرباعية Ultra Vision Leica Quad في هاتف HUAWEI P40 Pro ، مع عدسة HUAWEI Ultra Vision
يوفر لك الهاتف الذكي الرائد، الذي تم إطلاقه مؤخراً، ميزات قوية، واتصال شبكة الجيل الخامس 5G غير مسبوق

مع قضاء المزيد من الوقت في منازلنا هذه الأيام، فإننا ملزمون بالاعتماد على هواتفنا الذكية، سواء كان ذلك للعمل من المنزل، أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، أو حتى لتجربة مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. تلعب هواتفنا الذكية دورًا مهمًا في حياتنا، ولا يوجد هاتف أفضل من HUAWEI P40 Pro للنظر إليه.

يوفر لك الهاتف الذكي الرائد، الذي تم إطلاقه مؤخراً، ميزات قوية، واتصال شبكة الجيل الخامس 5G غير مسبوق، ولكن الشيء الذي يجعله يبرزُ حقًا هو تصميمه الرائع. من شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تنحني على الشاشة، وتعطي مظهرًا يُشابه الماء الفائض من حافة الكأس، إلى اللمسات الزجاجية غير اللامعة من Silver Frost واللمسة النهائية باللون الأسود اللامع، يتميز هاتف HUAWEI P40 Pro بكونه واحداً من أحدث الهواتف الذكية اليوم.

ومع ذلك، لضمان إنجاز جميع أعمالك، تحتاج إلى هاتف ذكي قادر على تزويدك بأداء قوي طوال اليوم. أحد العوامل الرئيسية عند العمل من المنزل هو الاتصال، وإذا كنت لا تستطيع الاعتماد على شبكة الواي فاي في المنزل، فسيتعين عليك الاعتماد على شبكة الهاتف المحمول. من خلال الاستفادة من إمكانات شبكة الجيل الخامس 5G بفضل معالج Kirin 990 5G، يمكنك أن تستريح، مع العلم أن هاتفك سيتم توصيله باستمرار. من ناحية أخرى، إذا كنت ستستخدم شبكة واي فاي WiFi، فإن قدرة Wi-Fi 6 Plus على الهاتف؛ ستسهل الحصول على تجربة شبكة سريعة تكون مفيدة عند العمل من المنزل، أو التعامل مع مهام متعددة معًا.

العمل وعدم الراحة له تأثير سلبي على الإنتاجية، مما يجعل من المهم أخذ استراحة بين الحين والآخر. هذا هو الوقت المثالي لتجربة الكاميرا الرباعية Ultra Vision Leica Quad في هاتف HUAWEI P40 Pro ، والتي تأتي مع عدسة HUAWEI Ultra Vision ومستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش، والذي بإمكانه جذب المزيد من الضوء. يتضمن إعداد الكاميرا الرباعية أيضاً Ultra Vision Leica بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية بعدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل؛ لتسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K، وكاميرا تليفوتوغرافي بصرية بدقة 12 ميجابكسل و 5x بالإضافة إلى كاميرا ToF. يمكنك الآن الدخول إلى شرفتك أو حتى محاولة الإبداع باستخدام مهارات التصوير الكامنة. يمكنك أيضًا تقريب الأشياء مع ميزة التقريب الفائق 50x SuperZoom، والتي تتضمن التقريب البصري 5x، التقريب الهجين 10x والتقريب الرقمي 50x إلى جانب تثبيت AIS و OIS للحصول على صور خالية من الاهتزاز أثناء التكبير.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزات الكاميرا الإضافية، مثل Audio Zoom ، التي تتيح لك فرصة تكبير طائر على شجرة بالخارج؛ للاستماع إلى لحنه بشكل أكثر وضوحًا، أو حتى الحصول على لقطات مثالية بمساعدة HUAWEI GOLDEN SNAP، هذه الميزة تختار أفضل لقطة؛ باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة، وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. هذا مثالي لالتقاط اللحظات الثمينة مع عائلتك أثناء قضاء الوقت في المنزل، مما يضمن نتائج مثالية لجميع صورك. يمكنك أيضًا إزالة شخص إضافي من صورتك باستخدام ميزة AI Remove Passerby، وحتى إزالة الانعكاسات غير المرغوب فيها؛ باستخدام AI Remove Reflection للحصول على صورة أنظف.

وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون هاتفك الذكي قادرًا على توفير الطاقة لفترات طويلة من الزمن، مما يؤكد الحاجة إلى طاقة بطارية تدوم طويلاً. هذا مهم بشكل خاص؛ إذا كنت تقضي الكثير من وقتك في مؤتمرات الفيديو من هاتفك للعمل، مع العائلة أو حتى أثناء محاولتك التواصل مع الأصدقاء، بينما يكون الجميع بعيدًا عنك اجتماعيًا، وغالبًا ما تكون تطبيقات تستهلك البطارية.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، قامت هواوي بتوفير بطارية ضخمة بسعة 4200 مللي أمبير في هاتف HUAWEI P40 Pro، مما يعني أنه يمكنك الراحة، مع العلم أن هاتفك لن ينفجر في وقت الحاجة. لا داعي للقلق بشأن إعادة الشحن أيضًا؛ لأن الهاتف يحتوي أيضًا على شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، إلى جانب دعم ميزات الشحن اللاسلكي من هواوي؛ لشحن هاتفك احتياطيًا بشكل أسرع من أي وقت مضى.
يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro أيضًا مع منصة HUAWEI AppGallery، متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، الذي يأتي مع مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، مما يجعله واحداً من أفضل 3 متاجر تطبيقات في العالم. سواء كان ذلك للعمل من المنزل، أو لحضور مكالمات جماعية، أو حتى التطبيقات التي تساعدك على تحسين إنتاجيتك، فإن منصة HUAWEI AppGallery لديها كل شيء. بفضل هذه الميزات؛ يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وقتك في المنزل مع هاتف HUAWEI P40 Pro. ولكن لا تنسَ الراحة بين الحين والآخر؛ لأن ذلك ضروري للإنتاجية.

الأسعار والتوافر
متوفر الآن للطلب المسبق هاتف HUAWEI P40 Pro، وسيتوفر في الأسواق يوم 9 أبريل. يأتي الهاتف ببطاقتيّ SIM وذاكرة رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت باللونين Silver Frost وأسود، بسعر 3499 درهمًا إماراتيًّا. وتضم باقة الطلب المسبق هدايا بقيمة 2099 درهمًا إماراتيًّا: ساعة HUAWEI Watch GT 2 وخدمات VIP، بالإضافة إلى 6 أشهر كضمان لتبديل الشاشة مرة واحدة، وباقة خدمات السحابة، وغلاف HUAWEI P40 Pro القابل للإغلاق.

لمعرفة المزيد من الميزات اضغطي الرابط التالي: 

https://bit.ly/2R8ykuc

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X