بالفيديو.. يوسف الشريف يشوق الجمهور لمسلسله الجديد على طريقته الخاصة 

يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف برفقه زوجته إنجي علاء
يوسف الشريف
5 صور

طرحت شركة سينرجى المنتجة للعمل فيديو قصير به جملة يقولها بطل العمل يوسف الشريف من الأحداث وهى :"عمرى ما مقتنع بنظرية المؤامرة..عمرى ما كنت مصدق ان فيه خطر بيهدد الحياة على الارض باستثناء غباء الانسان وجهله وفسادة“.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، ويعد من الأعمال المرتقبة لاسيما وأنه جديد على الدراما وينتمى لنوعية أعمال الخيال العلمى حيث تدور احداثه فى عالم افتراضى عام 2121.

كما اعلنت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، عن طرح إعلان الكامل مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، اليوم الإثنين، والمقرر أن ينافس في دراما رمضان المقبل.ونشرت "إنجي" فيديو عبر حسابها على تويتر، وعلقت: " انتظروا غدا إعلان مسلسل النهاية.. يا رب الشغل يعجبكم".

يذكر أن النجم يوسف الشريف يعود بـمسلسل ”النهاية" إلى الدراما للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب"، الذى شارك فى بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"